آخر الاخبارشووت

زيدان في زيارة مثيرة للجدل إلى مركز تدريبات باريس!

قالت تقارير إعلامية فرنسية أن الفرنسي زين الدين زيدان المدرب السابق لريال مدريد زار مركز تدريبات باريس سان جرمان الجديد في باريس بعد تلبيته الدعوة من قبل إداراة الفريق الباريسي وسط جدل حول توليه الأمور الفنية للفريق مستقبلاً.

جاء هذا بعد إعلان زيدان مؤخراً رغبته في العودة للتدريب بداية الصيف المقبل وارتبط اسمه بعدة أندية من بينها العودة إلى تدريب ريال مدريد ويوفنتوس وباريس سان جيرمان.

تابعونا على الفيسبوك

ولكن بعد تعثر باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي رغم حفاظه على الصدارة والخروج من كأس فرنسا والهزيمة أمام بايرم ميونخ على أرضه في ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا بات مستقبل المدرب كريستوف غالتييه في شكوك ويعتبر زين الدين زيدان حلم إدارة الفريق العاصمي في سعيها للفوز بدوري أبطال أوروبا.

وقال الصحفي تيبود فيزيريان في «تويتش»: لقد شُوهد زين الدين زيدان في باريس كثيراً، وحياته بين باريس ومدريد، وبحسب بعض المصادر، فقد شُوهد في مركز تدريبات باريس.

وأثارت تلك الزيارة جدلاً حول تعاقد زين الدين زيدان في المستقبل مع باريس سان جيرمان.

وأشار موقع (le10sport) الفرنسي إلى أن زيدان ينتظر مكالمة باريس سان جيرمان، ولكن لا يوجد شيء محدد بين زيدان وباريس سان جيرمان.

ومنذ رحيله عن تدريب ريال مدريد، صيف 2021، انتظر زين الدين زيدان فرصته في تدريب المنتخب الفرنسي خلفاً لديدييه ديشامب بعد نهائيات كأس العالم قطر 2022، لكن الاتحاد الفرنسي قرر تمديد عقد المدرب بعد خسارة النهائي بضربات الترجيح أمام منتخب الأرجنتين.

واختتم الموقع تقريره بأن زين الدين زيدان المدرب الفائز بثلاثية تاريخية على التوالي لدوري أبطال أوروبا برفقة ريال مدريد مطروح على طاولة الفريق الباريسي بقوة لخلافة كريستوف غالتييه.

شاهدوا أيضاً:لايبزيغ يعادل مانشستر سيتي .. والإنتر يفوز على بورتو

زر الذهاب إلى الأعلى