آخر الاخبارشووت

ساعة رونالدو تخطف الأنظار!

رصدت عدسات الكاميرات ارتداء كريستيانو رونالدو لساعة باهظة الثمن من ماركة فرانك مولر سينتري «Curvex Tourbillon 0001»، والتي تبلغ قيمتها 1.5 مليون دولار أمريكي.

تابعونا عبر فيسبوك

خلال حضوره النزال المثير الذي جمع بين الملاكمين الأمريكي جيك بول والبريطاني تومي فيوري.

يحرص كريستيانو رونالدو نجم النصر السعودي على حضور فعاليات النزال الرئيسي بالدرعية، حيث تمكن تومي فيوري من الفوز، لينهي سجل جيك بول الخالي من الهزيمة يوم الأحد الماضي.

وتعد تلك الساعة واحدة من أغلى ساعات رونالدو، على الرغم من امتلاكه ساعة أخرى من ماركة جيرارد بيريجو «Planetarium Tri-Axial»، وتصل قيمتها إلى 1.7 مليون دولار.

ومن مجموعته أيضاً، ساعة «جاكوب وشركاه» التي تحتوي على صورة له وهو يسجل هدفه الشهير من ضربة رأسية مع فريقه السابق ريال مدريد الإسباني ضد مانشستر يونايتد الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا.

وعندما انتقل إلى السعودية، ظهر رونالدو بساعة أخرى خضراء من ماركة جاكوب «Caviar Flyin Tourbillon» بمناسبة انتقاله إلى صفوف النصر، وهي مصنوعة من الذهب الأبيض ومرصعة بأحجار من الزمرد، وتساوي 630 ألف جنيه إسترليني.

ويعتبر رونالدو الفائز بجائزة الكرة الذهبية خمس مرات هو لاعب كرة القدم الأعلى أجراً في العالم، بعد توقيعه على صفقة ضخمة مع النصر خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، بعد الانتقال لصفوف الفريق مجاناً عقب فسخ عقده مع مانشستر يونايتد.

ويتقاضى صاحب الـ38 عاماً 200 مليون يورو سنوياً، ليكون الرياضي صاحب العقد الأكبر في التاريخ وخلال مدة العقد التي تستمر لمدة موسمين ونصف حتى صيف 2025، سيحصل على مقابل خيالي يصل إلى نحو 500 مليون يورو

يذكر أن رونالدو يعد اللاعب الأعلى راتباً في العالم حالياً، إذ يتقاضى في النصر 173 مليون جنيه إسترليني سنوياً.

شاهدوا ايضاً:حكيمي هادئ.. هل تتم تبرئته من تهمة الاغتصاب ؟!

زر الذهاب إلى الأعلى