آخر الاخباررئيسيسياسة

مخرج أمريكي: واشنطن تخفي حقيقة الأجسام الطائرة المجهولة !

كشف المخرج السينمائي الأمريكي المعروف، “ستيفن سبيلبرغ”، الذي أخرج الفيلم الشهير “أي تي” (المخلوق الغريب)، العام 1982، أنه يعتقد أن حكومة الولايات المتحدة تخفي معلومات حول الأجسام الطائرة المجهولة عن الناس.

“سبيلبرغ” وخلال مقابلة تلفزيونية أمريكية، قال: “أعتقد أن السرية تكتنف كل هذه المشاهدات، وهناك انعدام للشفافية حتى يفرض قانون حرية المعلومات نشر بعض المواد للجمهور”.

المخرج السينمائي يرى أن الأرض ليست هي الكوكب الوحيد الذي توجد عليه الحياة، مشككاً برواية الحكومة الأمريكية بشأن الأجسام المجهولة.

تابعونا عبر فيسبوك

وأضاف في المقابلة التي نشرتها صحيفة “نيويورك بوست”: “أعتقد أن هناك شيئاً غير عادي يحدث ويحتاج ببساطة إلى المتابعة المستمرة.. أنا أرى أن ما حدث أخيرًا هو أمر محير للغاية.. أود أن أسمع المزيد عن ذلك لكنني لا أعرف ما هو تحديداً”.

وعبَّر سبيلبرغ عن اعتقاده أن الأرض ليست هي الكوكب الوحيد الذي توجد عليه الحياة، قائلاً: “أعتقد أن ذلك مستحيل من الناحية الحسابية والفلكية”.

وبحسب الصحيفة، أخرج وأنتج سبيلبرغ العديد من الأفلام حول القضايا الخارقة للطبيعة بما في ذلك فيلم “مواجهات قريبة مع جنس ثالث”، العام 1977، حول عامل من ذوي الياقات الزرقاء تتغير حياته عندما يواجه جسماً طائراً.

وكشف تقرير حكومي أمريكي، في كانون الثاني الماضي، رُفعت عنه السرية أن معظم الأجسام الطائرة المجهولة ليست من الكائنات الفضائية، ولكن هناك الكثير مما لا يمكن تفسيره ببساطة.

شاهد أيضاً: الصين تستعد للحرب.. والعدو «غير متوقع»؟

زر الذهاب إلى الأعلى