آخر الاخبارشووت

مبابي يثير الجدل مجدداً حول مستقبله !

أثار النجم الفرنسي كيليان مبابي الشكوك حول مستقبله مع فريقه باريس سان جيرمان بعد الإقصاء من دور الـ 16 للعام الثاني على التوالي عقب خسارته ذهاباً وإياباً 3-0 ليفشل النادي العاصمي في تحقيق حلمه بالتتويج باللقب القاري.

وظهر مبابي بعد المباراة في تصريحات صحفية: “هل يجب عليّ أن أعيد النظر في مستقبلي؟ لا، أنا هادئ الشيء الوحيد الذي يهمني هذا الموسم هو الفوز بلقب الدوري الفرنسي، وبعده سنرى”.

تابعونا على الفيسبوك

وتحدث النجم الفرنسي عن الإقصاء أمام بايرن ميونخ قائلاً: “أشعر بخيبة أمل، هي هكذا، يجب التفكير في شيء آخر، وطرح الأسئلة على بعضنا البعض”.

وأكمل امبابي قوله: “لا أعرف في الوقت الحالي، أنا أتحدث فقط عن هذا الموسم لا شيء آخر يهمني خسرنا أمام فريق عظيم من الآن فصاعداً، لدينا الدوري الفرنسي فقط أتمنى أن نفوز به”.

وحول ما ينقص باريس سان جيرمان للفوز بدوري أبطال أوروبا قال: ليس كثيراً، عندما تنظر إلى حالة الفريقين (بايرن وباريس)، لديهم فريق رائع، لديهم تشكيل كبير، لديهم فريق تم بناؤه للفوز بدوري الأبطال قلت في بداية الموسم، في أول مؤتمر صحفي لي في دوري أبطال أوروبا، إننا سنبذل قصارى جهدنا وهذا ما حدث سوف نسأل أنفسنا ونعود إلى حياتنا اليومية، وهي الدوري الفرنسي.

ويبقى أبرز إنجاز للفريق الباريسي في مسابقة دوري أبطال أوروبا هو التأهل لنهائي عام 2020 أمام بايرن ميونخ بهدف دون رد.

شاهدوا أيضاً: الأحمر البافاري يقتل باريس

زر الذهاب إلى الأعلى