آخر الاخبارشووت

كوبر: سأعتذر من تلقاء نفسي عندما لا تسير الأمور بشكل جيد

بعد تعاقد الاتحاد السوري لكرة القدم مع المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر للإشراف على تدريب المنتخب الأول معتماً عن مدة العقد وقيمته.

تابعونا على الفيسبوك

تم ظهر اليوم المؤتمر الصحفي الأول للمدرب كوبر للكشف من خلاله عن قائمته الأولى لوديتي تايلند والبحرين.

بدأ رئيس اتحاد كرة القدم حديثه بشكره لكل الكوادر الوطنية التي عملت مع المنتخبات السورية سابقاً رئيس اتحاد كرة القدم صلاح رمضان: نحن نعتز بكوادرنا الوطنية ولكن بعد ترشحنا للانتخابات وضعنا في صلب أعيننا دراسة المشاكل التي تمر بها الكرة السورية والبدء بحلها.

مضيفاً: أول خطوة لحل هذه المشاكل هي الاعتراف بالمشكلة نفسها وأول مشكلة نعاني منها التخبطات في المدربين حيث تم تغيير خمس مدربين خلال ثلاثة أشهر إضافة إلى موضوع العاطفة التي تلعب دور كبير عند المدرب الوطني في انتقاء اللاعبين لذلك رأى الاتحاد على استقدام مدربين أجانب.

رمضان: تسلمنا اتحاد يعاني من الديون ونحن نعمل لمستقبل بلد ومستقبل جيل نحن نحضر منتخب لعام 2026 سنلاحظ تغير في وضع اللاعبين مع هيكتور كوبر

وأضاف: المدرب من يفرض فكره واختياره للاعبين يوجد لدينا خامات جيدة ولكن هناك أفكار تتبدل بشكل دائم ليس لدينا عصا سحرية لنغير كل شيء في أشهر.

هيكتور كوبر: عقدي حتى بطولة آسيا وعندما أجد عدم القناعة في عملي من الممكن أن أرحل من الممكن أن أعتذر من تلقاء نفسي عندما لا تسير الأمور بشكل جيد لو وجد لاعب مثل ميسي في سورية سأذهب إليه وأحضره للمنتخب وأريد مشاهدة اللاعبين المحليين.

شاهدوا أيضاً:حوار تحكيمي بين أنشيلوتي وكلوب!

زر الذهاب إلى الأعلى