غاليري

النجوم يستمرون في دعم “الزند”

بعد سلاف فواخرجي يستمر نجوم سوريا في دعم تيم حسن وصناع مسلسل “الزند”، حيث حقق العمل جماهيرية كبيرة منذ الحلقات الأولى على “شاهد VIP” خلال موسم رمضان 2023.

فأعرب أحمد الأحمد عن إعجابه بالعمل، حيث وجه الشكر لكل طاقم العمل أمام وخلف الكاميرا، قائلاً: «كل الفخر الدراما السورية، كل الفخر العملاق المبدع تيم، كل الفخر المبدع سامر، كل الفخر الرائع عمر ابو سعدة والممثلين الرائعين والفنيين الرائعين، كل الفخر المبدع اري جان، والمغنيين ومصممين الملابس والديكور والكومبارس والجميع الجميع وكل من ساهم في هذه الرائعة، كل الشكر شركة صباح إخوان عالثقة والشكر موصول mbc، يلي ما شاف يشوف وللحديث بقية».

بينما عبّرت نادين سلامة عن إعجابها بالعمل، حيث باركت لصناع العمل بالأصداء الإيجابية، معلقةً: «عمل رائع لهلق بكل المقاييس مبروك لكل حدا ساهم بهل عمل شي بيرفع الراس، يعطيكن ألف عافية»، كما خصت تيم بالمديح قائلةً: «عظيم ورائع كلمات ما بتوصفك مبدع أقل شي بينقال».

قاسم ملحو اعتبر أن اتفاق الوسط الفني والجمهور على عمل فني نادراً ما يحدث لكن ذلك حصل مع “الزند”، مشيداً بالعمل بالقول: «شكرا للكاتب عمر ابوسعدة، وللمخرج المميز سامر برقاوي، وللفنان صاحب الاقتراحات المميزة دائما تيم حسن، ولشركة الانتاج الصباح للانتاج الفني، افرحتم قلوبنا كثيرا لانكم احترمتم عقولنا بقوة».

زر الذهاب إلى الأعلى