آخر الاخبارشووت

هل ميسي قريب من برشلونة؟

اعترف نادي برشلونة بشكل رسمي بأنه يتواصل حالياً مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من أجل بحث مسألة عودته إلى “البلوغرانا”.

وخلال مؤتمر صحفي سُئل رافا يوستي نائب رئيس برشلونة حول إذا ما كان يرغب شخصياً في عودة ميسي فأجاب على الفور: أود أن أقول نعم لكل شيء.

تابعونا على الفيسبوك

وقال يوستي: ليو وعائلته يعرفون مدى مودتي اتجاههم، وقد تواصلنا معهم في الفترة الأخيرة.

وأضاف: إذا تحدثنا عن لا ماسيا فإننا نتحدث تلقائياً عن ليو، لذا أود أن يعود إلينا، ليس فقط على المستوى الرياضي، بل لأن القصص الجميلة في الحياة يجب أن تنتهي بشكل جيد.

وتابع يوستي: عندما تكون في حالة حب فإنك تريد الاستمرار فيها حتى عند الانفصال، سنكون دائمين في حالة حب تجاه ميسي، وهو أيضاً يحب برشلونة والمدينة، أنا من الأشخاص الذين يؤمنون بأن القدر حكيم.

ميسي رحل عن برشلونة في آب 2021 بعد 17 موسماً قضاها بألوان “البلوغرانا” عقب فشل النادي في توقيع عقد جديد بسبب قانون سقف الرواتب المفروض من رابطة الدوري الإسباني والأزمة المالية الخانقة التي مر بها برشلونة.

من جهته، تشافي هيرنانديز لم ينكررغبته في عودة ميسي، لكنه أشار إلى أن الوقت الراهن ليس مناسباً للحديث عن هذا الموضوع.

وقال تشافي في مؤتمر صحفي على هامش مباراة برشلونة وإليتشي في “الليغا”: بالطبع أنا أحب ميسي، لقد رأيته يكبر وقد كان شريكي، أعرف قيمته بملاعب كرة القدم، بالنسبة لي هو لاعب مثالي.

وأضاف: من الطبيعي أن يكون هناك أمل لرقصة أخيرة، وأفضل ما سيحدث هو الاحتفال مع الجماهير في كامب نو بهدف ضد مدريد، هم متحمسون لذلك وهذا يجعلني أشعر بالفخر.

ويقترب برشلونة من التتويج بلقب الدوري الإسباني للمرة الأولى منذ موسم 2018-2019، إذ يبتعد بفارق 12 نقطة عن غريمه ريال مدريد، قبل 12 جولة من نهاية المسابقة.

كما اقترب الفريق من بلوغ نهائي كأس ملك إسبانيا، ولكن قبل ذلك عليه مواجهة غريمه ريال مدريد في مباراة الإياب لنصف النهائي، والمقررة يوم 5 نيسان 2023 على ملعب سبوتيفاي كامب نو، علماً بأن “البلوغرانا” فاز ذهاباً في مدريد بنتيجة 1-0.

شاهدوا أيضاً:الاتحاد الفرنسي يمنع اللاعبين المسلمين عن الإفطار خلال رمضان

زر الذهاب إلى الأعلى