آخر الاخباررئيسي

دانيالز تشعر بالخوف عقب توجيه الاتهام إلى ترامب

عبرت ممثلة الأفلام الإبـ ـاحية، ستورمي دانيالز، عن شعورها بالخوف، بعد صدور لائحة اتهام ضد الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب في قضية تتعلق بدفعه أموالا من أجل إسكاتها في عام 2016.

تابعنا على فيسبوك

وقالت دانيالز لصحيفة “التايمز”، إنها تلقت سيلا من الإساءات في غضون ساعات من صدور لائحة الاتهام ضد ترامب، وإنها لأول مرة تشعر بالخوف.

وبات ترامب أول رئيس أمريكي توجه له اتهامات جنائية، وذلك بعد أن صوتت هيئة محلفين كبرى في مانهاتن بمدينة نيويورك على توجيه اتهامات له بعد تحقيق حول دفع أموال لإسكات دانيلز.

وأضافت دانيالز، التي تتعاون مع القضاء منذ حوالى 6 سنوات، أن “عدد الإساءات وكثافتها هي نفسها كما كانت سابقا، لكن هذه المرة كانت عنيفة بشكل مباشر”.

واعتبرت أن ما تلقته من هجوم “أمر مخيف، خاصة أن ترامب نفسه يحرض على العنف ويشجعه”، على حد تعبيرها.

وكتبت دانيالز في تغريدة “أتلقى كمية من الرسائل إلى حد لا يمكنني الرد عليها”، فيما أعلن محاميها كلارك بروستر أن “لا أحد فوق القانون”.

وكان من المفترض أن تظهر دانيالز على قناة “توك تي في” البريطانية لإجراء مقابلة حصرية الجمعة، لكن المذيع بيرس مورغان، كتب على حسابه على تويتر أنها اضطرت إلى “تأجيل” المقابلة قبل دقائق من عقدها “لأسباب أمنية”.

ويمثل ترامب، الثلاثاء، أمام المحكمة الجنائية في نيويورك بعدما وجهت إليه رسميا تهمة في قضية دفع مبلغ 130 ألف دولار للممثلة الإبـ ـاحية، واسمها الحقيقي ستيفاني كليفورد، لشراء صمتها قبل الانتخابات الرئاسية 2016.

شاهد المزيد:

السعودية ستدعو الرئيس الأسد إلى القمة العربية

زر الذهاب إلى الأعلى