آخر الاخبارشووت

فوز مفاجئ لـ نيوكاسل على الشياطين الحمر

تعرض فريق مانشستر يونايتد لخسارة مفاجئة أمام نيوكاسل يونايتد بهدفين دون رد في المباراة التي جرت بينهما في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ضمن الجولة 29 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تابعونا على الفيسبوك

وبهذه الخسارة، يتجمد رصيد مانشستر يونايتد عند 50 نقطة في المركز الرابع من الجدول العام للدوري الإنجليزي، متأخراً بفارق الأهداف عن نيوكاسل يونايتد الذي احتل المركز الثالث بنفس رصيد النقاط.

وتعد هذه النتيجة خسارة مؤلمة لفريق مانشستر يونايتد، خاصة مع استمرار المنافسة على المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا والذي يسعى الفريق الأحمر إلى التأهل له من خلال المنافسة على المراكز الأربعة الأولى.

وسجل جو ويلوك هدف نيوكاسل الأول في بداية الشوط الثاني، قبل أن يظهر كالوم ويلسون في آخر الدقائق ويضيف الهدف الثاني، الذي أشعل مدرجات، ملعب سانت جيمس بارك، خاصة أن الفريق عوّض خيبته في نهائي كأس الاتحاد أمام “الشياطين الحمر” منذ أسابيع قليلة.

وأشعل نيوكاسل المنافسة على المراكز الأوروبية، لأن سباق التتويج انحصربين أرسنال المتصدر برصيد 72 نقطة ومانشستر سيتي الوصيف برصيد 64 نقطة.

وصراع الحصول على المركزين الثالث والرابع سيكون قوياً بوجود عديد الأندية التي يمكنها أن تلتحق بنيوكاسل ومانشستر حيث تفصلهما 8 نقاط عن ليفربول صاحب المركز الثامن.

وسيكون المدرب الهولندي إريك تين هاغ مطالباً بإيجاد الحلول سريعاً ليستعيد فريقه البريق، خاصة وأنّه لم يقدر طوال المباراة على الرد على ضغط منافسه، كما أن عدداً من اللاعبين عبروا عن غضبهم بعد استبدالهم وخاصة المدافع الأرجنتيني ليساندرو مارتينيز.

شاهدوا أيضاً:بنـزيما يحطم رقم كريستيانو رونالدو!

زر الذهاب إلى الأعلى