آخر الاخبارشووت

اليونايتد ونيوكاسل يعززان فرصهما بالتأهل إلى دوري الأبطال

صعد فريق مانشستر يونايتد إلى المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل بعد فوزه الصعب على برينتفورد بهدف دون مقابل في المباراة المؤجلة التي جمعت بينهما ضمن منافسات المرحلة 25 من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

وبفضل الأداء والسيطرة في الشوط الأول تمكن مانشستر يونايتد عن طريق ماركوس راشفورد وتسديدته الرائعة من التقدم المستحق بعد تعاون مع انتوني ومارسيل سابيترز.

تابعونا على الفيسبوك

وقدم ديفيد دي خيا تصدي مذهل في الشوط الثاني ليحرم برينتفورد من العودة إلى المباراة.

وبهذا الفوز أضاف الشياطين الحمر ثلاث نقاط إلى رصيدهم ليصبح 53 نقطة وهو نفس عدد نقاط نيوكاسل الثالث الذي فاز بدوره على ويست هام 5-1 في مباارة مؤجلة أيضاً فيما تجمد رصيد برينتفورد عند 43 في المركز التاسع وويست هام عند 27 نقطة في المركز الخامس عشر.

افتتح نيوكاسل التسجيل في الشوط الأول بواسطة كالوم ويلسون في الدقيقة 6 وأضاف جولينتون الهدف الثاني وفي الدقيقة 13 وقلص كورت زوما الفارق لأصحاب الأرض في الدقيقة 40 وعاد ويسلسون ليسجل الهدف الثاني له في المباراة والثالث للضيوف في الدقيقة 45+1 لتنتهي الحصة الأولى بتقدم نيوكاسل 3-1.

في الشوط الثاني واصل نيوكاسل يونايتد مده الهجومي ونجح المهاجم السويدي ألكسندر إيزاك في تسجيل الهدف الرابع للضيوف في الدقيقة 82 وعاد جولينتون ليسجل الهدف الثاني له في اللقاء والخامس لفريقه في الدقيقة 90.

شاهدوا أيضاً:بشخصيته..الملكي إلى نهائي كأس ملك إسبانيا

زر الذهاب إلى الأعلى