آخر الاخبارغاليري

من جديد إليسا تطالب اللاجئين السوريين بالعودة لبلدهم

من جديد طالبت إليسا اللاجئين السوريين بالعودة لبلدهم، مما تسبب بحدوث مشادة كلامية بينها وبين جمهورها على تويتر، كما تطور الأمر لتدخل أصالة على خط الأزمة.

وفي التفاصيل، كتبت إليسا عبر تويتر تغريدة جاء فيها: “حبي لوطني ومصلحة وطني مدعاة فخري، وما بحياتي قللت احترام مع اي شعب، فكيف بالأحرى الشعب العربي لِ بنتمي إلو؟ما بعتقد بكون عم هين حدا لما طالب بعودتو لوطنو، لأنو وطن الإنسان كرامتو. لأني بحبكن بتمنى ترجعوا كلكن لأوطانكن” .

تابعونا عبر فيسبوك

ويبدو تغريدة إليسا استفزت أصالة، حيث ردت على كلام إليسا معتبرة أن الناس على الأرض في عداد اللاجئين، وأنهم زوار عليها، مشددة على ضرورة الرحمة والتضامن والوحدة، بدلاً من التفكير بشكل جزئي، مغردة : ” كلنا بالأرض لاجئين وماحدا بيملك أي مكان بأيّ أرض كلنا زوّار مهما طالت زيارتنا بدّنا نرحم بعض لأنّه مافي شي عم يرحمنا الدّنيي صعبة وظروف الناس صعبة وماحدا حاطط فوق راسه خيمة واللي اليوم مُتاح بكره مابنعرف لو ممكن وكفايه نتجزّأ حلّنا مرّه وحده نتوحّد”.

وأتبعت أصالة تغريدتها بتغريدة أخرى، في محاولة منها للتشديد على محبتها لإليسا، وأنها لا تقصد انتقادها، مؤكدة أن ما حصل هو مجرد اختلاف في الآراء، وأنه لا يفسد للود قضية.

شاهد أيضاً: محمد فؤاد يعود للشباب على خطى أصالة!

زر الذهاب إلى الأعلى