آخر الاخبارشووت

ريال مدريد ينجز مهمته أمام تشيلسي

تمكن فريق ريال مدريد من تحقيق الفوز في ذهاب دور ربع النهائي دوري أبطال أوروبا بهدفين دون رد في ملعبه “سانتياغو برنابيو”.

تابعونا عبر الفيسبوك

سجل هدفي ريال مدريد كريم بنزيما في الدقيقة 21 وماركو أسينسيو في الدقيقة 74 من المباراة وبالرغم من أن الفوز لم يكن بنتيجة كبيرة إلا أن فريق ريال مدريد كان يستحف الفوز بعد الأداء المميز الذي قدمه طيلة المباراة.

وقدم الفريق مستوى قوياً في جميع المراحل الدفاعية والهجومية وتمكن من إحراز الأهداف في الأوقات المناسبة مما جعله يتقدم بثقة في المباراة.

وعقد تشيلسي مهمته أمام بطل المسابقة 14 مرة بعدما اضطر لخوض نصف الساعة الأخير بعشرة لاعبين إثر طرد المدافع بن تشلويل بالبطاقة الحمراء بعد خطأ ارتكبه عند حافة المنطقة على البرازيلي رودريغو.

وعانى تشيلسي مرة جديدة من العقم الهجومي حيث فشل في هز الشباك للمباراة الرابعة توالياً وهو ما يحصل معه للمرة الأولى منذ كانون الأول عام 1993.

بدأ ريال المباراة ضاغطاً، إلا أن تشيلسي كان الأخطر بعد دقيقتين من صافرة البداية معتمداً على الهجمات المرتدة ومنها كرة بدأها نغولو كانتي ومررها إلى المهاجم جواو فيليكس الذي دخل المنطقة وسدد زاحفة صدها الحارس البلجيكي تيبو كورتوا.

شاهدوا أيضاً:ميلان يفوز بصعوبة على نابولي

زر الذهاب إلى الأعلى