آخر الاخباررئيسيمكس

“جريـ ـمة حب” جديدة في مصر.. لكن الضحية هذه المرة شاب

شهد مركز جهينة بمحافظة سوهاج جنوبي القاهرة، جريـ ـمة مشابهة لجريـ ـمة القـ ـتل الشهيرة التي راحت ضحيتها الطالبة نيرة أشرف، لكن الضحية هذه المرة شاب ذبـ ـحته خطيبته لرغبته بالانفصال عنها.

تابعنا على فيسبوك

و تلقى مدير أمن سوهاج إفادة من مأمور مركز شرطة جهينة، بعثور الأهالي، صباح الخميس، على جـ ـثة شاب عشريني مذبـ ـوح من الرقبة وبجسده عدة طعـ ـنات، وملقى وسط الأراضي الزراعية قرب منطقة المقابر.

الشرطة أخطرت النيابة العامة التي حضرت وعاينت الجـ ـثة وقررت نقلها للمشرحة تحت تصرفها، وتم تشكيل فريق أمني لكشف غموض الجريـ ـمة.

توصلت تحريات إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج إلى أن الشاب من نفس المنطقة، وأنه كان قد عقد قرانه على إحدى الفتيات مؤخرا، وكان يستعد للزفاف.

وقال شاهد عيان من قرية نزة البحرية في سوهاج، ويدعى حامد خميس، ” إن المجني عليه كانت معه جميع متعلقاته، مما جعل الشرطة توجه بحثها نحو أن سبب الجريـ ـمة الانتقام لا السرقة.

وأضاف أن جيران عروس المجني عليه شهدوا أنهم سمعوا مشاجرة، مساء الأربعاء، بين الضحية وخطيبته قبل عدة ساعات من اختفائه.

تم ضبط العروس، وبتضييق الخناق عليها في الاستجواب الأمني اعترفت أنها قتـ ـلت خطيبها بعد مشاجرة بينهما، بسبب رغبته في إنهاء العلاقة على غير رغبتها.

المتهمة ادعت أنها لم تكن تقصد القتل وكانت ترغب في تخويفه فقط، لكن الأمور تطورت باشتباكه معها.

وبعد وقوع الجريـ ـمة استعانت المتهمة بشقيقها للتخلص من الجـ ـثة بإلقائها في منطقة العثور عليها، وتمت إحالة المتهمة وشقيقها للنيابة العامة التي تولت التحقيق معهما، وأمرت بتحريز سلاح الجريـ ـمة.

شاهد المزيد:

المركزي السوري ينفي.. خبير اقتصادي يقترح !

زر الذهاب إلى الأعلى