غاليري

تفاصيل تشييع جثمان الراحل محمد قنوع

صدمة كبيرة عاشها الوسط الفني مع إعلان خبر وفاة الفنان السوري محمد قنوع المبكرة والمفاجأة عن عمر 49 عاماً إثر احتشاء بعضلة القلب.

وفور تناقل الخبر سيطر الحزن على صفحات السوشيال ميديا، حيث نعاه ياسر العظمة بالقول: “ياحبيبي يامحمد رحمة الله عليك إنا لله وإنا إليه راجعون”.

وباسم ياخور أيضاً شارك صورة للراحل وعلق: “الله يرحمك يارفيقي الله يرحمك يامحمد. هيك بلحظة تركتنا ومشيت وجعت قلوبنا وغادرت”، بينما كتبت أمل عرفة بالقول: “يا ريت إشاعة با أبو مروان… ‏ما بعرف كيف منقدر نصدّق هالخبر ‏لا إعتراض على حكمك يا رب ‏محمد قنوع ‏يا أكابر يا مرضي ‏الله يرحمك ‏الفاتحة”.

وعربياً علق يوسف الخال على الخبر أيضاً، قائلاً: “يا الله.. و الله ما بقى فينا نحمل. محمد شيخ الشباب.. خيرة الشباب.. جميل الفنانين الممثلين..الله يرحم روحك”، كما كتبت ماغي بو غصن: “شو هالخبر الحزين، الله يرحمك مثواك الجنة”.

وبدورها ابنة الراحل ماسة قنوع ودعته عبر حسابها على “إنستغرام” برسالة قالت فيها: “إنا لله وإنا إليه راجعون.. الله يرحمك يا حبيبي”.

بدأ قنوع مشواره الفني مع ياسر العظمة عام 1995، في سلسلة “مرايا”، وقد شارك هذا الموسم الرمضاني في العديد من الأعمال الدرامية: مثل: العربجي، زقاق الجن، باب الحارة 13، حارة القبة 3، ومربى العز.

سيتم تشييع جثمان الراحل الأحد 23 أبريل/نيسان من مشفى “دار الشفاء” بدمشق، ويصلى عليه عقب صلاة العصر في جامع “المزة الكبير”، ثم يوارى الثرى في مقبرة “المزة”.

شاهد اللقاء الأخير للراحل مع “كيو ميديا”:

زر الذهاب إلى الأعلى