آخر الاخبارشووت

نجوم عالميون عانوا من أزمات شخصية!

الكثير من لاعبي كرة القدم يسعون إلى الاستقرار المنزلي والعيش بسلام وتكوين أسرة من أجل إصفاء ذهنه وتركيزه على لعب كرة القدم والتي تعتبر مصدر رزقه، إلا أن الكثير منهم تعرضوا لخيبات من شريكه أو على مستوى إصابات خطيرة للغاية.

الهداف الأرجنتيني إيكاردي ونجم نادي إنتر ميلان الإيطالي سابقاً عاش حياة مليئة بالمشاكل مع زوجته واندا نارا والتي تعمل عارضة للأزياء، إيكاردي شهد تراجع كبير في مستواه بعد أن عرف بخيانة واندا لعلاقتها معه.

تابعونا على الفيسبوك

الفرنسي بول بوغبا كان عنصر لافت في اليوفي ومنتخب بلاده، وعين كبار الأندية عليه، لكن مستواه ولمعانه قد خف، بعد العديد من الإصابات التي توالت عليه، وجعلت مستواه متذبذب، وآخرها تعرضه لابتزاز من قبل شقيقه من أجل الحصول على الأموال.

ماريو بالوتيلي كان مهاجماً فتاكاً لا يستصعب أمامه أي حارس، لكن بسبب لون بشرته السوداء تعرض لعنصرية كبيرة مما جعله لا يركز في الميدان، على الرغم من مستواه العالي، الأمر الذي جعل شمعته تنطفئ.

وأخيراً جيرارد بيكيه مدافع نادي برشلونة ومنتخب إسبانيا سابقاً، بيكيه كان ملتزماً مع زوجته الكولومبية المغنية شاكيرا، وقد أسسا أسرة وعاشا معاً لسنواتٍ عديدة، قبل أن يقع بيكيه في المحظور بقيامه بخيانة زوجته مع فتاة أصغر منها بسنوات.

شاهدوا أيضاً: اليوفي يواجه شبح الإبعاد من المسابقات الأوروبية

زر الذهاب إلى الأعلى