آخر الاخبارشووت

بايرن ميونخ يواجه شبح الموسم الصفري

انعكست الأزمات الإدارية على بايرن ميونخ التي كان من بينها إقالة المدرب السابق جوليان ناغلسمان والتعاقد مع مواطنه توماس توخيل على نتائج الفريق التي تراجعت بطريقة صادمة في عهد توخيل.

تابعونا على الفيسبوك

ويواجه العملاق البافاري المهيمن على بطولة الدوري الألماني في المواسم العشرة الأخيرة خطر الخروج بموسم صفري لأول مرة منذ 2011-2012.

تعاقد بايرن ميونخ مع توخيل في 25 آذار 2023 وكان الفريق منافساً حقيقياً على جميع بطولات موسم 2022-2023.

ومنذ ذلك التاريخ قاد توخيل بايرن ميونخ في 7 مباريات بجميع البطولات، فاز في اثنتين وتعادل في مثلهما، وخسر 3 مرات، لكن الفريق الذي كان منافساً على الجبهات الثلاث (الدوري الألماني، كأس ألمانيا، دوري أبطال أوروبا)، بات على مشارف خسارتها جميعاً.

صحيفة ديلي ميل البريطانية أكدت  أن البايرن يعيش في أزمة شاملة.

وأضافت: بعد خروج الفريق من كأس ألمانيا ثم دوري أبطال أوروبا منحت الهزيمة المفاجئة أمام ماينز لبوروسيا دورتموند صدارة الدوري الألماني.

وقالت أيضاً: أن النتائج على أرض الملعب ليست سوى جزء من موسم مليء بالاضطرابات خلف الكواليس بدأ باعتراض مانويل نوير على إقالة مدربه المفضل فيحراسة المرمى مروراً بإقالة ناغلسمان وأخيراً اعتداء السنغالي ساديو ماني الجسدي على زميله ليروي ساني

بالتزامن مع ذلك يملك الثلاثي توخيل وأليفر كان الرئيس التنفيذي للنادي وحسن صالح حميدتيش المدير الرياضي شهراً لإنقاذ وظائفهم.

شاهدوا أيضاً:أرتيتا قبل مواجهة السيتي: نعرف قدراتهم

زر الذهاب إلى الأعلى