آخر الاخبارشووت

إثارة كبيرة شهدتها الجولة 17 في الدوري السوري

عزز الفتوة صدارته للدوري السوري الممتاز بفوزه على الجيش 3-1، المباراة كانت حماسية للغاية، الفتوة دخل أجواء المباراة مبكراً بعد أن سجل علاء الدين الدالي هدف الأزرق الأول، وبعدها ب 3 دقائق عزز ثائر كروما تقدم فريقه بنفس الطريقة، لاعبو الجيش لم يخرجوا ذهنياً من المباراة بل حاولوا أن يقلصوا الفارق قبل نهاية الشوط الأول، وهو ما كان بعد أن سجل المهاجم محمد الواكد هدف الجيش الأول، ليعود الفتوة في الشوط الثاني بقوة كبيرة، واستفاد من خبرات نجمه عدي جفال الذي قتل المباراة بالهدف الثالث.

نسور الكرامة تغلبوا على حيتان حطين في مباراة كانت من الطرف الكرامة فقط، حيث تمكن الكرامة من تسجيل 5 أهداف مع الحفاظ على نظافة شباكه، ليحقق الكرامة فوزه الثاني على التوالي.

تابعونا على الفيسبوك

تشرين عمّق جراح الوحدة بفوزه عليه على أرضه 2-0، تشرين أكد أن الفريق دائماً حاضر على الرغم من تذبذب المستو مؤخراً، بينما بقي الوحدة في صراع الهبوط.

نوارس جبلة اقتنصوا فوزاً غالياً من المجد، جبلة عادوا في المباراة من بعيد محققين 3 نقاط غالية جداً أبقتهم في صلب المنافسة، بينما توقفت السلسلة الإيجابية التي قام بها فريق المجد.

الطليعة وأهلي جلب رضيا بالنقطة، بعد أن انتهت المباراة بالتعادل السلبي، أهلي حلب ما زال في صلب المنافسة، فيما يزال الطليعة في مراكز الهبوط.

شاهدوا أيضاً: قائمة أفضل 10 حراس مرمى في الدوريات الأوربية الكبرى

زر الذهاب إلى الأعلى