آخر الاخبارشووت

أرسنال يستعيد الصدارة “مؤقتاً”

استعاد الأرسنال صدارة الدوري الإنكليزي بعد فوزه على جاره تشيلسي3-1 في ديربي لندن أقيم لحساب منافسات الجولة 34 من الدوري الإنكليزي الممتاز.

تابعونا على الفيسبوك

سجل الهدف الأول لـ”المدفعجية” مارتن أوديغارد في الدقيقة 18، وأضاف الهدف الثاني نفس اللاعب في الدقيقة 31 وعزز تقدم آرسنال بالهدف الثالث غابرييل جيسوس في الدقيقة 34.

وفي الشوط الثاني قلص “البلوز” النتيجة عن طريق نوني مادويكي في الدقيقة 65.

بهذا الفوز رفع آرسنال رصيده إلى 78 نقطة استعاد بها صدارة الترتيب من مانشستر سيتي الثاني بـ76 نقطة، بينما ظل عدد نقاط تشيلسي متوقفاً عند 39 نقطة في المركز الثاني عشر.

 

أجرى المدرب ميكل أرتيتا مدرب أرسنال 3 تغييرات على التشكيلة الأساسية بعد خسارته أمام السيتي 1-4 منها أنه منح المهاجم لياندرو تروسار البداية بدلاً من غابرييل مارتينيلي، وسيطر فريقه على المباراة أمام منافسه اللندني المتعثر منذ البداية مباشرة.

وكاد جرانيت تشاكا، الذي قدم تمريرتين حاسمتين في هدفي أوديغارد، أن يفتتح التسجيل بنفسه في الدقائق الأولى، لكن كيبا أريزابالاجا حارس تشلسي أنقذ الموقف، كما تصدى للعديد من المحاولات في الشوط الثاني.

ونجح تشلسي، الذي خسر للمرة السادسة في 6 مباريات بجميع المسابقات تحت قيادة المدرب المؤقت فرانك لامبارد، على الأقل في تسجيل هدفه الثاني فقط في 8 مباريات، عندما سدد نوني مادويكي الكرة في مرمى آرون رامسديل في الدقيقة 65.

شاهدوا أيضاً:بعد خسارة سوسييداد.. الملكي قد يتخلى عن الوصافة

زر الذهاب إلى الأعلى