غاليري

“طردني من البيت”.. زوجة شاكوش تحرر محضراً ضده !

وقع خلاف حاد بين مغني المهرجانات حسن شاكوش وزوجته ريم طارق وصل إلى الشرطة بعد مرور شهرين تقريباً على زفافهما، حيث حررت الأخيرة محضراً ضده في قسم أكتوبر.

ووجهت زوجة شاكوش اتهاماً له بطردها من منزل الزوجية منذ أيام، والاستيلاء على المنقولات الزوجية وشبكتها وإيصال أمانة لصالحها بديل مؤخر الصداق.

وأوضحت ريم أن تأخيرها في تقديم البلاغ كان أملاً منها في الصلح، إلا أنه أرسل رسالة لها برغبته في إنهاء العلاقة الزوجية، لتحرر بلاغ ضده على الفور، طالبةً إثبات الحالة.

ووسط هذه الأخبار، فجّر أحد المقربين من أسرة شاكوش مفاجأة بخصوص الخلاف بين الثنائي، مبيناً أنه نشأ عندما اكتشف شاكوش إخفاء ريم زواجها من شخص آخر قبله يعود أصله إلى محافظات الصعيد، بحسب ما نقلت مواقع مصرية.

لكن شاكوش رفض الكشف عن تفاصيل ما جرى بينه وبين زوجته، قائلاً: «يمكن القصة دايما ناقصة والبيوت فيها أسرار، وإحنا بنخاف على بنات الناس وإتربينا على كده، وحق الرد بيقول إن دي لسه مراتي ميصحش أتكلم عنها حتى لو حصل إيه، يمكن أهل بيتي وفريق عملي وأقرب الناس ليا أتأذوا من الحوار ده، بس بما إنها شاركت جمهوري بشيء جارح بالشكل ده كل اللي أقدر أقوله الحمد لله على نعمة السكوت والعقل وقت المشكلة، الحمد لله على كل شيء».

وكان قد احتفل الثنائي بزفافهما في 11 مارس/آذار الماضي، حيث بدأ الحفل بسجود العروس على الأرض في مشهد تصدر حديث رواد السوشيال ميديا حينها، كتعبير منها عن مدى سعادتها بالزواج بشاكوش.

زر الذهاب إلى الأعلى