آخر الاخبارشووت

مشجع يلفت الأنظار في مباراة السوبر المصري!

التقطت عدسات الكاميرا في ملعب الأهلي وبيراميدز في السوبر المصري العديد من المشاهد الخاصة بالجمهور في المدرجات لكن مشجعاً واحداً جذب الأنظار إليه خلال المباراة.

تابعونا على الفيسبوك

وبعد المباراة التي أقيمت الجمعة في العاصمة الإماراتية أبو ظبي وانتهت بفوز الأهلي بهدف دون رد، انتشر على نطاق واسع صورة لمشجع الأهلي كفيف، كان يستمع بالمباراة من المدرجات عبر هاتف (راديو في هاتفه) يحمله في يده ويضعه أسفل أذنيه مباشرة حتى يتمكن من الاستماع بوضوح إلى المباراة في ظل الصخب الجماهيري الموجود حوله.

وظهر على وجه المشجع “الأهلاوي”، التأثر والانسجام مع المباراة، حيث تبين فيما بعد أن المشجع هو الشيخ القارئ أحمد إبراهيم حسن في العقد الرابع من عمره، وعاشق للأهلي منذ الصغر، حيث يحرص دائماً على تشجيعه في مختلف المباريات.

أحمد إبراهيم، ابن مركز المنصورة بمحافظة الدقهلية، يعمل إماما لأحد المساجد في إمارة دبي، منذ ما يقرب من ثماني سنوات، وتخرج من كلية الآداب قسم اللغة الإنجليزية، وحفظ القرآن كاملاً.

وقال إبراهيم في تصريحات نقلتها وسائل إعلام مصرية، إنه عاشق للنادي الأهلي من الصغر ويتابع المباريات صوتياً، مضيفاً أنه عند علمه بوجود النادي الأهلي في الإمارات قرر أن يكون متواجد داخل الملعب لتشجيع الفريق الذي يعشقه.

وتابع أن اللقطة الأبرز في مباراة الأهلي وبيراميدز، والتي ظهر فيها كان يستمع للمباراة صوتياً خلال هاتفه في جو حماسي وسط وجود الجماهير في المدرجات.

شاهدوا أيضاً:جماهير ليفربول: “هناك ملك واحد”

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى