آخر الاخبارشووت

ريفير بليت يحسم “سوبر كلاسيكو” بهدف قاتل

عزز ريفير بليت موقعه في صدارة ترتيب الدوري الأرجنتيني بحسمه “سوبر الكلاسيكو” الذي جمعه بغريمه التقليدي بوكا جونيورز ضمن منافسات الجولة الـ 15 بنتيجة 1-0 على ملعب مونومنتال مسرح هذه المواجهة القوية.

شهدت المباراة تنافساً كبيراً بين الفريقين مع سيطرة الحسابات التكتيكية وسط ضغط قوي منذ البداية بهدف الوصول سريعاً إلى مرمى منافسهم.

تابعونا على الفيسبوك

بعد مرور 60 دقيقة كان كل فريق قريباً من التهديف، حيث صوّب بابلو سولاري كرة قوية صدها القائم الذي منع ريفر من افتتاح النتيجة، وجاء الرد سريعاً من فيلا الذي حاول التسجيل من مخالفة مباشرة، لكن الحارس أرماني حول الكرة إلى ركنية.

وفي الوقت البديل من المباراة، حصل ريفر بليت على ركلة جزاء، نجح ميغيل بورخا في تحويلها إلى هدف، الذي أشعل المدرجات بعد أن ساد الاعتقاد أن ريفر سيخسر نقطتين أمام جاره، ووقعت مشاحنات قوية بين لاعبي الفريقين بعد الهدف وتوقف اللعب.

 

ونشبت الاشتباكات بين لاعبي الفريقين بعد الهدف، حيث أوقف الحكم المباراة نحو 15 دقيقة، قبل أن يرفع 7 بطاقات حمراء للاعبي الفريقين، بواقع 3 من ريفر بليت (أغوستين بالافيسينو، إيزيكيل سينتوريون وإلياس غوميز)، و4 من بوكا جونيورز (نيكولاس فالنتيني، ميغيل ميرينتييل، إزيكويل فرنانديز، خورخي فيغال).

شاهدوا أيضاً:التعادل يحسم لقاء تشرين والشباب

زر الذهاب إلى الأعلى