آخر الاخبارشووت

الانتر يضع قدماً في نهائي دوري الأبطال

قطع انتر ميلان الإيطالي شوطاً كبيراً نحو بلوغ نهائي دوري أبطال أوروبا بعد فوزه على مضيفه إي سي ميلان 2-0.

وافتتح البوسني إيدين دجيكو التسجيل لمصلحة انتر بالدقيقة الثامنة، قبل أن يضيف الأرميني هنريك مخيتريان الهدف الثاني بالدقيقة الـ 11، ليقودا فريق “الأفاعي” لتحقيق انتصاره الأول على ميلان في سجل مبارياتهما بدوري أبطال أوروبا.

تابعونا على الفيسبوك

وكاد الحكم الإسباني خيسوس مانزانو أن ينهي آمال ميلان نهائياً بعدما احتسب ركلة جزاء في الدقيقة 31 لصالح لاعب الانتر لوتارو مارتينيز لكنه عاد وألغى القرار بعد التشاور مع حكم الفيديو المساعد.

وفشل الميلان في تحسين الوضع في الشوط الثاني رغم تراجع الانتر للحفاظ على النتيجة إلا أنه كان هناك عقم تهديفي من جانب الميلان بغياب مهاجمه البرتغالي رافاييل لياو.

ويكفي للانتر الخسارة بفارق هدف وحيد في مباراة الإياب، التي تجري الثلاثاء القادم على نفس الملعب بحضور جماهيره، من أجل تأهله للمباراة النهائية في المسابقة التي توج بها 3 مرات كان آخرها عام 2010.

وفي حال انتهاء الوقت الأصلي بفوز ميلان بفارق هدفين، سوف يلجأ الفريقان إلى وقت إضافي مدته نصف ساعة مقسمة بالتساوي على شوطين، وفي حال استمرار الفارق على حاله، سوف يحتكمان لركلات الترجيح لتحديد الفريق الصاعد للنهائي.

يذكر أن المتأهل من “ديربي” قطبي مدينة ميلانو الإيطالية الكروي بين فريقي ميلان “الروسونيري” وإنتر ميلان “النيراتزوري”، في نهائي البطولة القارية المرموقة “التشامبيونز ليغ”، مع الفائز من مواجهة فريقي ريال مدريد ومانشستر سيتي.

شاهدوا أيضاً:جورج شكر: طريقة إقالتي ليست بمهنية!

زر الذهاب إلى الأعلى