آخر الاخبارغاليري

حسام تحسين بيك عن ابنته نادين: “ما بتشبه حدا”

وصف الفنان السوري حسام تحسين بك ابنته الممثلة نادين بأنها صادقة وعفوية وكريمة، مشيراً إلى أنها تواظب على أداء الصلاة بوقتها، وقراءة القرآن الكريم.

جاء ذلك خلال لقاء لتحسين بك على قناة(LBC)، أعرب فيه عن “فخره واعتزازه” بابنته نادين، معتبراً أنها “لا تشبه أي شخص على الإطلاق”، وتتمتع بالكثير من الخصال الحسنة.

تابعونا عبر فيسبوك

وأكد الفنان المشهور بشخصية (أبو كيروز) صاحب عبارة “خرطوش فردك أنا” في مسلسل “عيلة 6 نجوم”، أن ابنته تؤدي كل أفعالها الخيّرة في السر ومن دون معرفة أحد، وتفضل التكتم على أمورها الشخصية.

وقال تحسين بك إن نادين “تؤدي الصلاة على وقتها، وتقرأ القرآن في الليل ولا تخبر أحداً بذلك”، مضيفاً أنها “صادقة وعفوية وكريمة لدرجة لا يتوقعها أحد، كما أنها لا تحتفظ بالمال، وتنفقه بشكل سريع”.

وأوضح أنه دائماً ما يوجّه عبارات العتب، والنصائح لابنته نادين، وينتقدها بشأن شدة كرمها وإنفاقها للمال، ولكن من دون جدوى، بالرغم من أنها تبدي موافقتها لنصائحه، ولكنها تتصرف لاحقاً بصورة مغايرة.

على صعيد السينما، شارك حسام تحسين بفيلم “فيك أب” الذي يشكّل آخر أعماله السينمائية، أما على صعيد الدراما، شكّل مسلسل (الكندوش 2) آخر مشاركاته الدرامية، أما نادين، فشاركت بدور “سهيلة” في مسلسل (حارة القبة 3) الذي عرض خلال شهر رمضان الماضي.

كما شاركت في مسلسل (مربى العز) إلى جانب كل من: عباس النوري، أمل عرفة، روعة ياسين، محمود نصر، نادين خوري، سوزان نجم الدين، وفاء موصللي، وعرض المسلسل في رمضان الفائت أيضاً، حيث أدّت فيه نادين دور شخصية “أسينات خانم” التي تفقد ابنها “داغر” في بداية حلقات العمل.

شاهد أيضاً:باسل خير يضع حداً لاتهامات زوجته لمى الأصيل

زر الذهاب إلى الأعلى