آخر الاخبارمحليات

صدور قوائم بأسماء المتضررين من الزلزال في اللاذقية

أصدر محافظ اللاذقية القرار رقم /1928 /، المتضمن القائمة الأولى بأسماء المتضررين في بعض العقارات (حصلت كيو ستريت على نسخة منها) التي تهدّمت كلياً او جزئياً جراء الزلزال، أو التي أقرت لجان السلامة العامة أنها “متصدعة” وبحاجة إلى هدم أو تدعيم.

تابعونا عبر الفيسبوك

وتضمنت القائمة الأولى 537 اسماً من المتضررين، توزعت بين مدينتي اللاذقية 296 ، و جبلة 241، وشملت الأبنية المرخصة وفيها قرارات إفراز، او بالسجل المؤقت، على أن تصدر تباعاً وبشكل دوري، أسماء باقي المتضررين وفي المناطق كافة.

ووفق محافظ اللاذقية عامر اسماعيل، فإن لجنة القرار (555) المعنية باصدار قوائم المتضررين، مستمرة بعملها في تدقيق المعلومات والبيانات الخاصة بالعقارات المتضررة، للإعلان عن قوائم جديدة تباعاً، لتشمل جميع المتضررين.

وأوضح اسماعيل أنه يحق للمواطنين المتضررين الذين وردت أرقام عقاراتهم، ولم ترد اسمائهم ضمن هذه القوائم، “تقديم طلب إلى المحافظة خلال /90/ يوماً من تاريخ صدورها”، وذلك وفق النموذج المعتمد في ديوان المحافظة لدراسة الطلبات ومعالجتها من قبل اللجنة.

ولفت المحافظ إلى أنه يحق للأسماء الواردة في هذه القوائم الاستفادة من الإعفاءات والمزايا التي تضمنها المرسوم رقم/ 3 / الذي أصدره الرئيس السوري.

يشار إلى أن لجنة القرار 555 تضم ممثلين عن الجهات والمؤسسات العامة المعنية، من مديريات المصالح العقارية والمالية والاتصالات والسجلات المدنية ومؤسسات المياه والكهرباء والوحدات الادارية المعنية، وعدد من الجهات الاهلية.

أسماء المتضررين عقاراتهم من الزلزال

شاهد أيضاً العلبة بـ100 ألف .. حليب الأطفال متوافر لكن في السوق السوداء فقط !

زر الذهاب إلى الأعلى