آخر الاخبارشووت

هل يلّمح أمرابط لـ برشلونة؟

ارتبط اسم الدولي المغربي سفيان أمرابط متوسط ميدان فيورنتينا الإيطالي بالانتقال إلى العديد من الأندية الأوروبية في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة وأبرزها هو برشلونة الإسباني.

تابعونا على الفيسبوك

أمرابط يغازل برشلونة بعد تتويجه بلقب الدوري الإسباني مما أثار مزيداً من الجدل حول مستقبله مع قرب انتهاء منافسات الموسم الجاري.

أعاد الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو المتخصص في أخبار انتقالات اللاعبين بالقارة الأوروبية العجوز نشر تغريدة بارك فيها لبرشلونة بتتويجه بلقب الدوري الإسباني لـ موسم2022-2023.

وعلى مايبدو فإن غاية رومانو من إعادة نشر هذه التغريدة هو إبراز علامة الإعجاب التي تركها أمرابط والتي قد تعطي تلميحاً لقرب انتقال المغربي من فيورنتينا إلى النادي الكتالوني.

وفي وقت سابق أكدت صحيفة “سبورت” المقربة من برشلونة قبل أيام أن ماتيو أليماني المدير الرياضي لبرشلونة يعمل على إتمام صفقة ضم أمرابط وفق “ضوابط اقتصادية واضحة”.

ولا تنوي إدارة برشلونة دفع أكثر من 25 مليون يورو مقابل الحصول على توقيع أمرابط، خاصةً أن عقد اللاعب مع فيورنتينا ينتهي يوم 30 حزيران 2024.

ورفض فيورنتينا في سوق الانتقالات الشتوية الأخيرة، عرضاً من برشلونة يقضي بانتقال أمرابط إلى ملعب كامب نو على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر، مع وجود بند الشراء الإجباري مقابل 40 مليون يورو في نهاية الموسم.

شاهدوا أيضاً:لرفضه دعم المثلـ.ـيين.. نادي فرنسي يعاقب لاعب عربي

زر الذهاب إلى الأعلى