غاليري

«أنا بعشق تراب مصر».. جومانا مراد توصي بدفنها في مصر

كشفت جومانا مراد في برنامج “كتاب الشهرة” عن وصيتها بأن تدفن في مصر وليس في سوريا، مشيرةً إلى أنها تعمل حالياً على تحضير مدفنها في منطقة أكتوبر بالعاصمة المصرية القاهرة، قائلةً: «أنا بعشق تراب مصر».

وخلال اللقاء أكدت أنها لاقت دعماً كبيراً من مصر ولم تحارب كما يشاع، معلقةً بالقول: «أنا بنت مصر.. في حدا بحارب بنته»، مبينةً أنها تعتبر نفسها النجمة السورية الأولى في مصر اليوم، بسبب نجاحاتها الكبيرة وتذكر الجمهور لها بالرغم من ابتعادها عن الساحة الفنية لمدة 7 أعوام.

وبينت جومانا أنه لا أحد يستطيع أن يُغيّب اسمها عن نجوم الدراما السورية كون لديها تاريخ مهم، مؤكدةً أنها “الحاضرة الغائبة” وعدم مشاركتها في الفترة الحالية بأعمال سورية تأتي بسبب عدم وجود أدوار مناسبة لها.

كما رفضت جومانا اختيار اسم فنانة تعتبرها نجمة سوريا الأولى حتى لا تظلم البقية، مبينةً أن هناك أسماء مهمة في الساحة كـ كاريس بشار، سلافة معمار، أمل عرفة وديمة قندلفت، أما بالنسبة إلى شكران مرتجى اعتبرتها نجمة أولى لا تشبه أحد، قائلةً: «شكران نجمة بمنطقة لحالها ما بتشبه حدا».

وحول المشاهد الجريئة في الأعمال الدرامية، أوضحت أنها ضد إقحام مثل هذا النوع من المشاهد في الدراما كونها ترى لا ضرورة لها، كما أنها ضد القبلات أيضاً لأنها امرأة متزوجة وتحترم زوجها كثيراً.

 

زر الذهاب إلى الأعلى