آخر الاخبارمكس

غيتس: قريباً ستختفي الهواتف الذكية

تصدّر بيل غيتس رجل الأعمال والمبرمج الأمريكي مؤسس شركة مايكروسوفت، محرك البحث “غوغل” بعد أن انتشرت الأخبار عن توقعه باختفاء الهواتف الذكية بشكلها الحالي.

وورد في التقارير الإخبارية أن بيل غيتس توقع أن تتوصل شركة “تشاتويك مون” التي يستثمر بها، إلى تقنية حديثة تركز على البرمجيات والتصميم وتطوير الأجهزة المحمولة، لتصبح على شكل وشم إلكتروني على الجلد تجمع فيها البيانات الطبية والرياضية وتسمح بإجراء المكالمات والرسائل.

تابعنا عبر فيسبوك 

ولفت بيل غيتس خلال حديثه لمجلة “ذا هيرالد” “إلى أن التقنية الجديدة لن تنفّذ في المدى القريب، إلا أنه يأمل أن تصبح حقيقة وجاهزة في أسرع وقت ممكن لتحل مكان الهواتف المحمولة الحالية

وكان «بيل غيتس»، قد قدم توقعاته متفائلة بشأن العام 2022، لكن لا يزال لدى الملياردير الأمريكي بعض المخاوف في العام المقبل.

وفي تدوينة حول نهاية العام نشرها غيتس أخيرا بعنوان “أسباب التفاؤل بعد عام صعب”، قدم تنبؤات وردية متعددة – بدءا من نهاية الجائحة إلى الصعود المرتقب لتقنيات الميتافيرس.

ومع ذلك، فإنه توقع مشكلة معينة يمكن أن تبطئ أو تعرقل الكثير من هذا التقدم وهي عدم ثقة الناس في الحكومات، الأمر الذي وصفه بأنه “أحد أكثر القضايا المقلقة في عام 2022”.

وأشار غيتس، إلى أن المؤسسات العامة بحاجة إلى أن تكون لاعباً رئيسياً في معارك مثل معالجة تغير المناخ أو منع الجائحة التالية.

شاهد أيضاً: خدعة تساعدك لتشغيل الهاتف والبطارية فارغة تماماً !

زر الذهاب إلى الأعلى