آخر الاخبارمحليات

في اللاذقية.. استغل إعلانات مواقع التواصل لسرقة الدراجات النـ.ارية

كشفت وزارة الداخلية السورية أنه “نتيجة المتابعة والبحث عن مرتكبي جـ.رائم السرقة ألقى فرع الأمن الجنائي في اللاذقية القبض على المدعو (غدير. خ) وتبين أن بحقه إذاعات بحث ونشرات شرطية وتم حجز دراجة نـ.ارية مسروقة يستخدمها للتنقل وقنـ.بلتين ومسـ.دس كانوا بحوزته”.

تابعونا عبر الفيسبوك

وأضافت أنه “بالتحقيق معه اعترف بإقدامه على ارتكاب أكثر من عشر حـ.وادث سرقة لعدة دراجات نـ.ارية في وضح النهار بين المدينة والريف بالاشتراك مع أشخاص متوارين وذلك عن طريق المغافلة بعد متابعته إعلانات عرض بيع الدراجات النـ.ارية عبر صفحات الفيسبوك وقيامه بالتواصل مع أصحاب الإعلانات عبر الأرقام الموجودة ضمن كل منشور واللقاء بهم بحجة شراء الدراجة وأثناء فحصها وحصوله على مفاتيحها لتجربتها يلوذ بالفرار بها، وقيامه ببيع الدراجات النـ.ارية المسروقة لأشخاص متوارين تم إلقاء القبض على اثنين منهم وهما (نورس . ش) و(بشار . د) واعترفا بشرائهما عدة دراجات نـ.ارية مسروقة ،كما تم إلقاء القبض على المدعو (حاتم . د) لمرافقته المدعو (غدير) بإحدى السرقات وعثر بحقه على إذاعات بحث ونشرات شرطية بجـ.رم إطـ.ـلاق نـ.ار من مسـ.دس حـ.ربي ورمي قنـ.بلة بإحدى المشـ.اجرات وانتحال صفة شقيقه واعترف بترويج الحبوب المخدرة”.

وختمت بالقول إن “التحقيقات جارية والأبحاث مستمرة عن باقي الشركاء حتى إلقاء القبض عليهم وسيتم تقديم المقبوض عليهم للقضاء أصولاً”.

شاهد أيضاً: خلال أيام قليلة.. مناطق “قسد” تواجه أزمة معيشية خانقة !

زر الذهاب إلى الأعلى