غاليري

ما حقيقة خطوبة حورية فرغلي من إعلامي عراقي؟

سارعت الممثلة المصرية حورية فرغلي إلى نفي خبر خطوبتها من الإعلامي العراقي نزار الفارس، معربةً عن استيائها الكبير من ترويج الأخير لهذه الإشاعة الكاذبة عبر نشر صور ومقاطع فيديو تجمعهما، مدعياً خطوبتهما.

وبيّنت حورية أنّ الصور التي نشرها نزار ليست إلا كواليس لحلقة جديدة من برنامجه التي تم تصويرها داخل منزلها، مشددةً على أن الفيديو المتداول لحديثه معها عن شروط الخطوبة كان في مجمله «هزار».

أما بالنسبة إلى الفيديو الذي ظهرت به وهي ترقص مع نزار، أوضحت حورية أنه جاء عن طريق الصدفة، قائلةً: «بعد ما خلصنا اللقاء نزار قالي بتحبي ماجد المهندس قولتله إني سمعتله أغنية واحدة من فترة، قالي هسمعك آخر أغنية.. وأول ما اشتغلت رقصنا مع بعض عادي، ومكنتش واخدة بالي إن في حد بيصورنا».

وخلال حديثها اعتبرت حورية أن هدف نزار مما حدث إثارة الجدل لتصدر الترند، مؤكدةً أنه لو عاد بها الزمن الى الوراء لا تقوم بإجراء اللقاء معه، موجهة نصيحة إلى كل الفنانات بعدم إجراء أي لقاء معه طالما هو «شخص كاذب».

وبالمقابل ردّ نزار على ما قالته حورية بحقه عبر خاصية الستوري على “إنستغرام”، قائلاً: «قالت خلال تصوير الحلقة: أنا كبرت في العمر ولا أحد يحبني وبعد عمليات التجميل من سيتزوجني؟ قلت لها يرضيك أنا عراقي وأخطبك على الهواء مباشرة توافقين، قالت أوافق على الخطوبة وكانت سعيدة وأخدت يديها ورقصنا على أغنية ماجد المهندس»، مشيراً إلى أنه صادق وكل هذا مُوثّق وسيعرض في الحلقة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى