آخر الاخبارمحليات

طلبات متزايدة على قروض الدخل المحدود في التسليف الشعبي !

كشف معاون مدير عام مصرف التسليف الشعبي في سوريا “عدنان حسن” أنه تم طرح العديد من المنتجات خلال الفترة الماضية، وكان آخرها قروض الطاقة البديلة، لافتاً إلى أن هناك طلباً متزايداً على قروض الدخل المحدود بعد إتاحة الكفالة بموجب وثيقة التأمين، إلى جانب الإقبال على قروض الطاقة وغيرها من القروض الأخرى التي يمنحها المصرف.

“حسن”، قال إن “الفريق التقني في المصرف يعمل على برمجة منظومة شاملة للدفع الإلكتروني تقدم خدمات متنوعة عبر تطبيق يعمل على أجهزة الموبايل لترى النور خلال أقل من 3 أشهر.

تابعونا عبر الفيسبوك

ولعل أبرز الخدمات التي ستقدمها المنظومة، حسب حسن، خدمة الدفع الإلكتروني لفواتير الماء والكهرباء والهاتف، إلى جانب إتاحة إمكانية فتح حسابات مصرفية إلكترونية غير محددة بمبلغ كما هو الحال في الحسابات المصرفية المعمول بها حالياً، إذ تتم تغذيتها من قبل صاحب الحساب بمبالغ تلبي احتياجاته.

وفيما يتعلق بالعمولات التي سيحددها المصرف لقاء هذه الخدمات، لم يخف معاون المدير العام في تصريحات لصحيفة “تشرين” المحلية أنه “سيتم فرض عمولات ولكنها بسيطة، ولا تشكل عبئاً على عميل المصرف، وهي أقل بكثير من العمولات المطبقة على الخدمات المصرفية التي يحصل عليها العملاء بشكلها المتعارف عليه”.

شاهد أيضاً: حريق يتسّبب بوفاة طفلين في دمشق

زر الذهاب إلى الأعلى