آخر الاخبارشووت

نهاية درامية لمسيرة هازارد مع النادي الملكي!

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني عن فسخ عقد لاعبه البلجيكي إيدن هازارد قبل عام من نهاية العقد مؤكداً أنه سيرحل مع نهاية الموسم بعد الاتفاق بين الطرفين.

لينهي بذلك أربعة مواسم كارثية للجناح البلجيكي منذ انضمامه قادماً من نادي تشيلسي الإنكليزي ويأتي الإعلان عن رحيل هازاراد بعد ساعات من تأكيد نهاية مشوار ماركو أسينسيو مع الفريق بنهاية الموسم الجاري ثم المهاجم ماريانو دياز.

هازارد انضم إلى ريال مدريد في 2019 في أغلى صفقة انتقال للنادي إذ كانت تبلغ وقتها نحو 100 مليون يورو مع الكثير من الإضافات لكنه عانى من العديد من الإصابات وفشل في التأقلم مع الفريق وتبلغ قيمته السوقية حالياً 5 ملايين يورو.

ونال هازارد، الذي شارك في عشر مباريات بجميع المسابقات هذا الموسم منها ست في الدوري، ثمانية ألقاب مع ريال مدريد من بينها دوري أبطال أوروبا ولقب الدوري في مناسبتين.

وقال ريال مدريد في بيان: “ريال مدريد وإيدن هازارد توصلا لاتفاق لفسخ التعاقد بحلول 30 حزيران 2023، يود ريال مدريد أن يعبر عن امتنانه لإيدن هازارد ويتمنى له ولعائلته التوفيق في المرحلة الجديدة.

وكان هازارد اعترف في آذار الماضي برغبته في إكمال عقده مع ريال مدريد الذي ينتهي عام 2024، مؤكداً أن فكرة الرحيل غير واردة بالنسبة له، رغم خروجه من حسابات المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

وطوال أربعة مواسم، لعب هازارد 76 مباراة بجميع البطولات، سجل فيها 7 أهداف، وقدم 12 تمريرة حاسمة.

في الجهة المقابلة لم يتوصل أسينسيو لاتفاق لتمديد عقده الذي ينتهي الموسم الحالي مع ريال مدريد بينما ذكرت تقارير أنه سينضم إلى باريس سان جيرمان في انتقال مجاني له.

وقال النادي الإسباني في بيان: يود ريال مدريد التعبير عن الامتنان والود والتقدير إلى ماركو أسينسيو الذي دافع عن شعار وألوان النادي على مدار سبعة مواسم.

وأضاف: ريال مدريد سيمثل وسيبقى دائماً ببيته ونحن نتمنى له ولكل أفراد عائلته كل الحظ ووالتوفيق في الفترة المقبلة في مسيرته.

وقضى أسينسيو، لاعب منتخب إسبانيا، مسيرة حافلة مع ريال وأحرز 17 لقباً منها ثلاثة ألقاب في دوري الأبطال ومثلها في الدوري الإسباني، إلى جانب لقب كأس العالم للأندية أربع مرات.

 

زر الذهاب إلى الأعلى