غاليري

حلا شيحة تطلب العودة للتمثيل والنقابة ترد : “القرار مش قررانا”؟!

يبدو أن عودة حلا شيحة إلى التمثيل من جديد باتت قريبة، حيث كشف نقيب المهن التمثيلية في مصر أشرف زكي أنها تواصلت معه بشكل شخصي لمعاودة نشاطها الفني، بعد أن اعتزلت قبل عامين.

وبيّن زكي أن الموافقة ليست بيده كون ما حصل مع شيحة مس كل الفنانين، معلقاً بالقول: «إجاباتي كانت منطقية، مبديش إجابات دبلوماسية أو رومانسية، أنا قولت لو هي قررت ترجع أنا مش صاحب القرار، أنا هاخد رأي الأسرة الفنية كلها، هاخد رأي كل فنانين مصر، قبل مجلس الإدارة، لأن ما حصل كان يمس الأسرة الفنية».

وأضاف: «هقولهم أنتم كفنانين رأيكم أيه؟ هيقولولي ورغم أني عارف الإجابة وهما كلهم متسامحين وهي بنتنا وحبيبتنا، وهي كلمتني وحصل بينا تواصل وقالتلي أنا راجعة قريب وعايزة أقعد معاك قلتلها لما ترجعي نبقى نتكلم».

الجدير بالذكر أن شيحة لديها سلسلة اعتزالات وعودة للوسط الفني على مر السنوات الماضية، ففي البداية اعتزلت التمثيل عقب تصوير فيلم “كامل الأوصاف” عام 2006، الذي قامت بتمثيله وهي مرتدية الحجاب، ثم عادت بعدها للتمثيل في عام 2019، حيث شاركت في مسلسل “زلزال” مع محمد رمضان، ثم اعتزلت وتزوجت معز مسعود عام 2021، معلنة توبتها من الفن والتمثيل نهائياً، ورفضها المشاهد التي صورتها في فيلم “مش أنا” مع تامر حسني.

زر الذهاب إلى الأعلى