غاليري

حتى الآن.. الأجزاء تسيطر على خريطة موسم “رمضان 2024”

سيطرت فكرة الأجزاء الجديدة على المشهد في موسم “رمضان 2024″ المقبل مع إعلان عدد كبير من نجوم أعمال الموسم السابق استمرارهم بتقديم ذات الشخصيات، التي حققت جماهيرية كبيرة هذا العام.

وكشف محمد رمضان عن بدء التحضير لجزء جديد من مسلسل ” جعفر العمدة” عبر نشر مجموعة من الصور عبر حسابه على “إنستغرام “، وثّق من خلالها توقيعه عقد الجزء الثاني، وعلّق قائلاً: «وقَّعت أمس عقد مسلسل (جعفر العمدة) الجزء الثاني بعد ما اتطمنت انه ثقة في الله هيكون أقوى من الأول بكتير، إنتاج ميديا هب تأليف محمد سامي و مهاب طارق إخراج محمد سامي، رمضان 2024 يجمعنا بإذن الله».

كما أنهى حمادة هلال حالة الجدل التي أثيرت على السوشيال ميديا حول إمكانية وجود جزء رابع لمسلسل “المداح” بعد أحداث الحلقة الأخيرة، حيث أكد الخبر قائلاً: «إن شاء الله في المداح الجزء الرابع، وبإذن الله ينال إعجاب الجمهور».

وعلى الصعيد المحلي، كشف الكاتب عثمان جحى بإتمام الاتفاق مع الشركة المنتجة والكاتب مؤيد النابلسي لإنتاج جزء ثانٍ من “العربجي” استكمالاً للأحداث التي بقيت مفتوحة في الحلقة الأخيرة، مع احتمال إضافة خطوط جديدة.

أما بالنسبة إلى الجزء الرابع من مسلسل “للموت”، بينت ماغي بو غصن في وقت سابق أن العمل سيعرض خارج السباق الرمضاني، ولن يكون 30 حلقة، إنما عبارة عن عدة حلقات فقط.

زر الذهاب إلى الأعلى