آخر الاخبارشووت

علاقة متوترة بين أنشيلوتي وبيريز..مالسبب؟!!

كشفت صحيفة ريليفو الإسبانية إن علاقة كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد وفلورنتينو بيريز رئيس النادي تمر بحالة من التوتر خلال هذه الفترة.

تابعونا على الفيسبوك

وذكرت ريليفو عدة أسباب أدت لهذا التوتر من بينها أمور تخص المدرب وأمور أخرى لها علاقة بأداء النادي في سوق الانتقالات.

شعر مسؤولو ريال مدريد بالاستياء من كثرة ارتباط اسم المدرب بقيادة منتخب البرازيل على الرغم من تبقي عام كامل في عقده رغم تأكيد فلورنتينو بيريز لوسائل الإعلام استمرار أنشيلوتي حتى نهاية عقده في 2024.

وأشارت تقارير صحفية برازيلية إلى أن اتفاقاً تم بين المدرب الإيطالي والاتحاد البرازيلي لكرة القدم سيتولى من خلاله المدرب قيادة منتخب السامبا لكن بعد نهاية عقده مع ريال مدريد.

وحسب التقارير سيقوم أنشيلوتي في كانون الثاني بإخبار ريال مدريد بقراره.

يستجدي أنشيلوتي التعاقد مع صفقات مهمة لدعم خط الهجوم للموسم المقبل، وهو أمر لم يتم حتى الآن على الرغم من تلقيه وعوداً من بيريز بصفقات قوية.

ولم يتعاقد ريال مدريد في خط الهجوم سوى مع إبراهيم دياز وخوسيلو على الرغم من رحيل كريم بنزيما وأسينسيو وماريانو دياز وهازارد، إذ لا يتواجد حاليّاً في خط الهجوم سوى خوسيلو ودياز والثنائي فينيسيسوس جونيور ورودريغو.

وحسب ماركا، فإن بيريز أصبح مقتنعاً بضرورة انتظار عام 2024 حتى ينتهي تعاقد باريس سان جيرمان مع كيليان مبابي ثم التعاقد معه مجاناً بدلاً من دفع رقم ضخم للتعاقد مع هاري كين حاليّاً

شاهدوا أيضاً:“طريف عالبيت”.. قمة دمشق السلّوية تنتهي برتقالية ؟!

زر الذهاب إلى الأعلى