آخر الاخبارشووت

برشلونة ينتظر المساعدة من الدوري السعودي!

يعاني برشلونة في الوقت الحالي من أزمة مالية كبيرة أجبرته على السماح لبعض اللاعبين بالرحيل والبحث عن عروض للاعبين آخرين من أجل تخفيض فاتورة الإنفاق السنوية.

تابعونا على الفيسبوك

وتضخمت رواتب برشلونة إلى أكثر من 650 مليون يورو في الموسم، وهو ما وضع النادي في ورطة مالية حقيقية، جعلته مضطراً للتخلي عن اللاعبين أصحاب الرواتب الضخمة.

الأزمة المالية لبرشلونة حرمته من استعادة ليونيل ميسي بعد انتهاء تعاقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي، مثلما منعته من تجديد تعاقده قبل الرحيل إلى العاصمة الفرنسية.

ومع اقتحام أندية الدوري السعودي سوق الانتقالات اللاعبين عالمياً والمنافسة على ضم أبرز النجوم باتت أندية أوروبية كبرى تخشى على لاعبيها من الأندية السعودية بينما تنتظر الأخرى عروضاً لحل أزماتها المالية وعلى رأسها برشلونة.

نجح الدوري السعودي في استقطاب البرتغالي كريستيانو رونالدو مطلع العام الجاري لينضم إلى نادي النصر السعودي ثم قام فريق الاتحاد بطل الدوري بالتعاقد مع كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد السابق.

أكدت تقارير صحفية عن وجود اهتمام سعودي للتعاقد مع الإسباني جوردي ألبا خلال الصيف الحالي أي قبل عام من انتهاء عقد اللاعب مع فريقه الإسباني.

ويترقب برشلونة بلهفة وصول عرضاً سعودياً لكي يخلصه أولاً من راتب ألبا الضخم، بالإضافة إلى الحصول على مقابل مادي يساعده على تدبير رواتب الموسم الجديد دون حدوث عجز مالي.

الأمر نفسه ينطبق على صامويل أومتيتي المعار إلى صفوف ليتشي، حيث أكدت تقارير عدة اهتمام أحد الأندية السعودية بالتعاقد معه.

ويأمل برشلونة كذلك في الحصول على نحو 20 مليون يورو نظير بيع أومتيتي، بينما لم يصله عرضاً يتناسب مع طموحه المالي من أجل التخلي عن لاعبه حتى الآن، ليعول على العروض السعودية.

وذكرت تقارير أخرى أن البولندي روبيرت ليفاندوفيسكي بات مطلوباً بشدة في الدوري السعودي، لكن الفريق الإسباني سيفكر كثيراً قبل أن يتخلى عن هداف الدوري الإسباني، إلا في حالة الحصول على عرض مادي ضخم يساعده على تمويل صفقات أخرى لتدعيم صفوفه.

شاهدوا أيضاً:علاقة متوترة بين أنشيلوتي وبيريز..مالسبب؟!!

 

زر الذهاب إلى الأعلى