آخر الاخبارشووت

مالك انتر ميامي: قضينا 3 سنوات من أجل ضم ميسي!

كشف خورخي ماس مالك انتر ميامي الأميركي أن إدارة ناديه ظلت في مفاوضات مكثفة مع الأرجنتيني ليونيل ميسي لمدة 3 سنوات ونصف السنة من أجل ضمه للفريق.

تابعونا على الفيسبوك

وأعلن انتر ميامي مؤخراً تعاقده مع ميسي للانضمام إلى صفوف الفريق بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي.

وقال ماس في حواره مع صحيفة “آل باييس” الإسبانية عن تفاصيل عقد ميسي مع الفريق الأمريكي قائلاً: عقد ميسي سيكون بين 50 إلى 60 مليون يورو سنوياً، حيث إننا بدأنا التفكير في ضمه إلى ميامي منذ 2019، وهي مدينة عالمية آخذة في الارتفاع، نريد من الناس عندما يفكرون في كرة القدم في الولايات المتحدة أن يفكروا في ميامي.

وأضاف: تواجد ميسي بإمكانه تحويل الدوري الأمريكي إلى واحدة من أكبر بطولات الدوري في العالم، وبالتأكيد وجود النجم الأرجنتيني سيرتقي بالدوري إلى مستوى آخر، أعتقد أنه يأتي راغباً في ترك بصمته وسيكون قادراً على القيام بذلك، وعندما يعتزل ستكون لديه حصة في النادي.

وتابع: قضينا 3 سنوات ونصف السنة في مفاوضات بشكل مكثف، قمنا بمحادثات عديدة مع والده خورخي، لقد تحدثنا في برشلونة وميامي وروزاريو وقطر، حيث قضيت كأس العالم بأكمله في قطر أشاهد الأرجنتين.

وكشفت صحيفة “سبورت” الكتالونية أن نادي انر ميامي بدأ في مفاوضات جادة للحصول على توقيع الثنائي جوردي ألبا وسيرجيو راموس بعدة انضمام الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وفجرت الصحيفة مفاجأة أخرى بأن نادي فلوريدا الأمريكي يتفاوض أيضاً على ضم راموس ولكن لم يرتقِ إلى مستوى جدية عرض ميامي.

أما عن جوردي ألبا، فوصلت مفاوضاته مع انتر ميامي إلى مراحل متقدمة، حيث اقترب النادي الأمريكي من الإعلان عن حصوله على توقيع اللاعب.

وسيعني توقيع جوردي ألبا أنه سيتم لم شمله في نفس الفريق مع ليو ميسي وسيرجيو بوسكيتس، وهما من أصدقائه وزملائه السابقين في برشلونة.

وفي حالة استقدام رامو وألبا، سيكون إنتر ميامي قد قام بأربع صفقات قوية لأن جلب ثلاثة أبطال للعالم في ضربة واحدة ليس بالأمر السهل. كما أنه ليس من السهل جلب أربعة لاعبين فازوا بـ12 لقباً في دوري أبطال أوروبا (ميسي وراموس 4، بوسكيتس 3، ألبا 1).

وسيكون تحديهم شاقاً، لأن إنتر ميامي يقع في قاع جدول ترتيب الدوري الأمريكي بعد أن فاز بمباراة واحدة فقط من أصل 19، ومع هؤلاء اللاعبين، سيتعين على انتر ميامي تغيير الديناميكية، لأنه لا أحد منهم معتاد على مثل هذه المواقف السلبية.

شاهدوا أيضاً:منتخب سوريا يفرّط بالانتصار

زر الذهاب إلى الأعلى