آخر الاخبارسياسة

بـ”ورقة بيضاء”.. السفيرة الأمريكية في موسكو تبعث برسالتها ؟!

يبدو أن السفيرة الأمريكية في موسكو اختارت أقصر الطرق لإيصال الرسائل الدبلوماسية التي يتبعها الدبلوماسيون المقيمون، في توجيه رسالتها إلى الكرملين.

فبينما كانت السفير الأمريكية في حفل استقبال بالسفارة البريطانية في موسكو، بمناسبة عيد ميلاد الملك تشارلز الثالث والسبعين، 17 حزيران الماضي، بدا غريبا أنها كانت تحمل ورقة بيضاء، وتلوح بها في اتجاه مبنى الكرملين المقابل للمكان.

تابعونا عبر فيسبوك

واستخدمت تريسي شرفة منزل السفير البريطاني في موسكو، لتوصيل رسالة ما، كُتبت على روقة بيضاء، لكن وكالة “نوفوستي” التي حصلت على صورة من الواقعة عبر ملتقطها، لم تستبن محتوى تلك الورقة.

وأخبر ملتقط الصورة وهو أحد سكان موسكو وكالة “نوفوستي”، أنه “كان يقود سيارته على طول جسر الكرملين يوم الخميس الماضي، في الوقت الذي أقيم فيه حفل استقبال في مقر إقامة السفير البريطاني للاحتفال بعيد ميلاد الملك، وشاهد السفيرة الأمريكية وهي تحمل تلك الورقة، وقد تعرف عليها بحكم متابعته الأحداث السياسية مؤخراً”.

وفقاً له فقد نظر لاحقاً إلى الصورة عن قرب، وتمكن من رؤيتها بعناية أكبر وأصبح أكثر ثقة بأن تريسي كانت ترفع الورقة البيضاء، في اتجاه الكرملين من الشرفة، إلا أنه لم يتمكن من العثور على أي تفسير لمحتوى الرسالة، التي لم تكن تقابل بإشارة استجابة من الكرملين.

شاهد أيضاً : جنين تحت النار.. قـصف جوي واقتحام بري واسع

زر الذهاب إلى الأعلى