آخر الاخبارسياسة

إعلام تركي: سوريا ترفض منح “أوميت أوزداغ” تأشيرة دخول

قالت وسائل إعلام تركية، إن السلطات السورية لم تمنح رئيس حزب النصر “أوميت أوزداغ” تأشيرة دخول “فيزا” إلى الأراضي السورية، حيث كان متوقعاً أن يجري زيارة للعاصمة دمشق خلال الأسبوع الجاري.

ونقلت صحيفة “جمهورييت” عن الصحفي التركي موسى أوزوغورلو الذي غرد على تويتر قائلاً: “تم إلغاء تأشيرة أوميت أوزداغ.. ألغت السلطات السورية إذن دخول أوميت أوزداغ إلى سوريا”.

وقالت الصحيفة “قيل إن هناك تطوراً ملحوظاً فيما يتعلق بزيارة رئيس حزب النصر أوميت أوزداغ إلى دمشق هذا الأسبوع، ادعى الصحفي موسى أوزوغورلو أن الإدارة السورية لم تسمح لأوميت أوزداغ بدخول البلاد.”.

تابعنا عبر فيسبوك

وفي وقت سابق، أعلن زعيم حزب النصر المعروف بعدائه للاجئين، أنه سيذهب إلى سوريا، مشيراً إلى أنه سيجري سلسلة اتصالات في اللاذقية ودمشق، وكانت زيارة أوزداغ لسوريا متوقعة هذا الأسبوع.

وعلق أوزداغ لقناة “الشعب” بشكل مقتضب قائلاً: “لا يمكنني الذهاب إلى سوريا”، بحسب “جمهورييت”، فيما قال المتحدث باسم حزب النصر علي شيرلي أوغلو: “ليس لدي معلومات واضحة.. لم ألتق بالرئيس بعد.. ومع ذلك، قد تكون هناك مشكلة في التأشيرات”.

يشار إلى أن “أوزداغ” معروض بمواقفه المعادية للاجئين، وكان ينوي زيارة سوريا لإثبات انتهاء الحـ.ـرب فيها تمهيداً لإعادة السوريين في تركيا، بحسب ما ينقل الإعلام التركي.

شاهد أيضاً: امتحان “مصيري” في دولة أوروبية !

زر الذهاب إلى الأعلى