آخر الاخبارمحليات

كشف ملابسات جـ.ريمة قـ.تل في حماة

كشفت الداخلية السورية عبر صفحتها الرسمية على “فيسبوك” عن ملابسات جـ.ريمة قـ.تل في حماة، مؤكدة توقيف جميع المتورطين بالجـ.ريمة.

“الداخلية السورية” وعبر صفحتها الرسمية على فيسبوك قالت إنه “بالساعة العاشرة من تاريخ 7/15 /2023 أخبر قسم شرطة الحميدية وفرع الأمن الجنائي في حماة من قبل أحد المواطنين بالعثور على عمه المدعو (عمر . ع) تولد١٩٦٧ مقـ.تولاً ومقيد اليدين والقدمين ضمن منزله في حي المناخ”.

وأضافت إنه “على الفور توجهت دوريات من القسم المذكور وفرع الأمن الجنائي إلى مكان الجـ.ريمة حيث شوهدت جـ.ثة المغدور ضمن أحد الغرف مقيدة اليدين والقدمين وملفوف الوجه والفم بلاصق مع وجود عدة طعـ.نات على الرقبة والصدر بواسطة أداة حـ.ادة ووجود بعثرة بالمكان”.

تابعونا عبر الفيسبوك

وتابعت “من خلال البحث والتحري وجمع المعلومات تم معرفة هوية القـ.اتلين والمتورطين بالقضية وإلقاء القبض عليهم وهم المدعوين (براء.ح) و(محمد.ح) و(عبد الرزاق.ح) و(أمير.ح)، وبالتحقيق معهم اعترف المقبوض عليهما الأول والثاني بتخطيطهما لسرقة وقـ.تل المغدور لوجود مبلغ مالي للمغدور بذمتهما ولمعرفتهما المسبقة بوجود مبالغ مالية كبيرة لديه ضمن المنزل حيث قاما بالحضور إلى منزل المغدور على متن دراجة نـ.ارية ثلاث عجلات ثم قاما بتقيده وطعـ.نه بواسطة سكـ.ين (مـ.وس كباس) وخنـ.قه بلف (شماخ) على رقبته ولاصق على وجهه وفمه وسرقة مبلغ خمسة ملايين وستمائة وستة وخمسون ألف ليرة سورية، وبعد تنفيذ الجـ.ريمة قام الأول بتبديل ملابسه الملطخة بالدمـ.اء بملابس من منزل المغدور، وإخفاء المبلغ المسروق على (سقيفة) منزله ورمي ثيابه الملطخة بالدمـ.اء بحاوية القمامة أمام محله ووضع أداة الجـ.ريمة ضمن المحل، وبالتحقيق مع المقبوض عليهما المدعوين (عبد الرزاق وأمير) اعترفا بعلمهما بالحـ.ادثة وتسترهما على الجـ.ريمة وقيام الأخير بقيادة الدراجة من أمام منزل المغدور إلى محل والده المعد لبيع الخضار، وبتحري منزل المقبوض عليهم تم استرداد المبلغ المسروق والعثور على أداة الجـ.ريمة والملابس ومصادرة الدراجة المستخدمة بالجـ.ريمة”.

وختمت بالقول إنه “تم اتخاذ الإجراء اللازم بحقهم وسلمت الجـ.ثة لذويها أصولاً، وسيتم تقديم المقبوض عليهم إلى القضاء المختص لينالوا جزاءهم العادل”.

شاهد أيضاً: “نأخذ المياه بالقطارة”.. أهالي حماه يشتكون فهل من حلّ ؟

زر الذهاب إلى الأعلى