غاليري

مارجو روبي حزينة لعدم تقبيلها رايان جوسلينج في “باربي”

أعربت النجمة الأسترالية مارجو روبي عن استيائها من عدم تقبيلها شريكها في بطولة فيلم “Barbie” رايان جوسلينج خلال أحداث العمل، الذي يعرض حالياً في صالات السينما العالمية.

ويبدو أن قصة الفيلم كانت أكبر مانع لتحقيق رغبتها، حيث يقع “كين/رايان جوسلينج” بحب الدمية الشهيرة “باربي/مارجو روبي” ولكنها لا تباله نفس الشعور، ولذلك لا يقبلان بعضهما البعض.

وقالت روبي أن الموضوع كان بالنسبة لها بمثابة خسارة، مشيرةً إلى أن أصدقائها لاموها على ذلك أيضاً، معلقةً بالقول: «أصدقائي قالوا لي “لديك فيلماً كاملًا مع رايان جوسلينج ولا تقبلينه؟ ماذا بك؟».

كما أن أصدقائها كانوا مستغربين جداً من عدم فرضها للموضوع كونها ليست بطلة الفيلم فقط بل تشارك أيضاً في إنتاجه، وقالوا لها: «ظننا أنكي المتحكمة في كل شيء»، لترد عليهم بالقول: «للأسف لم أحقق هذه الأمنية بعد».

وعلى صعيد آخر، احتل فيلم “Barbie” المركز الأول في شباك التذاكر الأمريكي ووصلت إيراداته العالمية لـ162 مليون دولار، كما تجاوزت خلال 3 أيام فقط ميزانية إنتاجه.

فيلم “Barbie” من بطولة: مارجو روبي، رايان جوسلينج، أمريكا فيريرا، سيمو ليو، إيسا راي، مايكل سيرا، دوا ليبا، جون سينا، إيما مكاي، ويل فاريل وكيت مكانون، وهو من إخراج جريتا جيروج التي ألفته مع زوجها نواه بومباك.

زر الذهاب إلى الأعلى