آخر الاخبارشووت

كلاسيكو الأرض “الودي” بنكهة برشلونية ؟!

حقق نادي برشلونة فوزاً مستحقاً على ريال مدريد في كلاسيكو ودي أقيم في تكساس ضمن جولتي الفريقين التحضيرية استعداداً للموسم الجديد.

تابعونا على الفيسبوك

وشارك الفريقين في اللقاء بتشكيلتين أساسيتين شهدتا مشاركة الإنكليزي جود بيلنغهام لاعب ريال مدريد الجديد وأوريول روميرو وغوندوغان لاعبا برشلونة.

وتقدم برشلونة في الشوط الأول بتسديدة من عثمان ديمبلي مستغلاً صناعة زميله بيدري، قبل أن تستقر النتيجة على حالها حتى الدقيقة 85 عندما سدد الشاب، فيرمن لوبيز، من مسافة بعيدة معلناً الهدف الثاني، ليتسبب اللاعب الصاعد بالهدف الثالث في الدقائق الأخيرة لتمريره بينية لزميله، فيران توريس، الذي وضعها في الشباك.

وشهدت المباراة إثارة كبيرة، والكثير من الفرص، ولاسيما من جانب ريال مدريد الذي كان لاعبه البرازيلي فينيسيوس جونيور سيئ الحظ بعدما ضيع ركلة جزاء في الدقيقة 20 بالعارضة التي تصدت لكرتين أخريين لنفس اللاعب.
ورغم ان المباراة تحضيرية وودية إلا انها لم تكن كذلك على أرضية الملعب وشهدت العديد من الإصابات في الفريقين، إذ أصيب كريستنسن وغوندوغان من برشلونة، وفيرلان ميندي في ريال مدريد.

وكان “الميرنغي” قد فاز في أول مباراتين وديتين له في رحلته إلى الولايات المتحدة الأميركية إذ فاز في المباراة الأولى على نادي ميلان الإيطالي بنتيجة 3-2 بعد أن كان متأخراً في الشوط الأول بهدفين دون رد، بينما حسم المباراة الثانية أمام مانشستر يونايتد بهدفين دون رد.

بينما خسر برشلونة مباراته الودية الأولى في أمريكا أمام أرسنال بنتيجة 3-5 بعد أن كان متقدماً في النتيجة بهدفين لهدف خلال الشوط الأول مع العلم أنه أُلغيت مباراة له أمام يوفنتوس بسبب انتشار فيروس مُفاجئ بين لاعبي البارسا.

شاهدوا أيضاً:أردا غولير يتعرض لأول إصابة له مع الملكي

زر الذهاب إلى الأعلى