آخر الاخبارمحليات

كشف ملابسات جـ.ريمة قـ.تل في حماة.. إليكم التفاصيل ؟!

أخبر قسم شرطة الخارجي في حماة بتعرض شخص يدعى (عبد الستار. س) لإطـ.ـلاق نـ.ار من قبل أشخاص مجهولين وإصـ.ابته بعدة عيارات نـ.ارية أثناء عمله على سيارة ضمن وادي يقع بين حي الضاهرية وبلدة قمحانة، حيث نقل على أثرها إلى إحدى مشافي مدينة حماة وفارق الحياة متأثراً بإصـ.ابته.

تابعنا عبر فيسبوك

“الداخلية السورية” وعبر صفحتها الشخصية على “فيسبوك” لإنه “على الفور توجهت الدوريات من قسم شرطة الخارجي وفرع الأمن الجنائي في حماة إلى موقع الحـ.ادثة وشوهد آثار لبقع دمـ.اء وعثر على ( ١٩ ) فارغة لبنـ.دقية حـ.ربية تم التحرز عليها أصولاً، ومن خلال التحري وجمع المعلومات والأدلة تم معرفة المتورطين بالجـ.ريمة وإلقاء القبض على شخصين هما المدعوان (محمد.ع) و(أيمن.ع) وبالتحقيق معهما اعترف الأول بإقدامه على قـ.تل المغدور بالاشتراك مع الثاني حيث حضرا يوم الحـ.ادثة إلى الوادي المذكور على متن دراجة نـ.ارية وبحوزتهما بنـ.دقية حـ.ربية وقام المقبوض عليه الأول بإطـ.ـلاق النـ.ار باتجاه شاحنة المغدور وإصـ.ابته بعدة عيارات نـ.ارية وذلك بسبب قيامه بكب نفايات المناشر ضمن الوادي العائد لهم ثم لاذا بالفرار”.

وأضافت إنه “تم تسليم الجـ.ثة لذويها أصولاً، ومصادرة أداة الجـ.ريمة والدراجة النـ.ارية، ومازالت التحقيقات مستمرة وسيتم تقديم المقبوض عليهما إلى القضاء المختص أصولاً”.

شاهد أيضاَ: الحكومة ومجلس الشعب يتقاسمان المسؤولية.. والسوريون بانتظار “الفرج”

زر الذهاب إلى الأعلى