غاليري

بمساعي عربية الشيف بوراك ووالده يعلنان الصلح

كشف رجل الأعمال اليمني حامد المقطري عودة المياه إلى مجاريها بين الشيف التركي بوراك ووالده إسماعيل أوزدمير بعد الخلاف الكبير الذي وقع بينهما مؤخراً بسبب بيع الأخير لمطاعم واسم ابنه دون علمه.

ووثق المقطري لحظة الصلح بين بوراك ووالده في فيديو شاركه عبر خاصية الستوري على “إنستغرام”، يقول فيه لهما: «حبيبي بوراك ووالده الغالي.. اليوم أصلحت بينهما، في مثل يمني يقول الدم عمرو ما يصير ماء، وأنت وبابا أهم شيء حبيبي، ربي يحفظك».

وبدوره تحدث إسماعيل أوزدمير لوسائل إعلام عربية عن كواليس الصلح، مبيناً أنه اجتمع قبل أيام بابنه، وذلك بعد نجاح المساعي التي قام بها أحد العاملين معهما في دبي لمصالحتهما بعد خلافهما في الآونة الأخيرة.

وأوضح أوزدمير أن اللقاء بينهما كان مؤثراً جداً ودام حوالي ساعة، وضعا خلالها النقاط على الحروف بشأن خلافهما، مشيراً إلى أنهما لم يستطيعا كبح مشاعرهما، معلقاً بالقول: «بكينا عندما قمنا باحتضان بعضنا، وبوراك حزين جداً على ما آلت اليه الأمور».

كما أكد أن الصلح لم يكتمل في أول لقاء بينهما، قائلاً: «قمنا بحل 50% من المشاكل العالقة بيننا، وإن شاء الله سنعقد بعد أسبوعين مؤتمراً صحافياً بعد عودة بوراك من دبي للإعلان عن المصالحة النهائية، وقصتنا صارت عالمية، والجميع ينتظر النهاية».

وخلال حديثه نفى أوزدمير الاتهامات التي وجهت لهما على أن يكون هذا الخلاف مجرد محاولة للترويج لسلسلة مطاعمهما، مؤكداً أن ابنه بوراك سيعود في وقت قريب إلى أحبائه في مطعم “المدينة” الشهير في إسطنبول، وهو سيقدم له كل الدعم اللازم للنجاح بعمله داعياً إياه للتصرف كرجل أعمال إلى جانب عمله كشيف.

 

زر الذهاب إلى الأعلى