آخر الاخبارشووت

في ليلة تألق بيلنغهام.. مدريد يتغلب على ألميريا بثلاثية!

تغلب ريال مدريد على مضيفه ألميريا 3-1 ضمن مباريات الجولة الثانية من منافسات الليغا الإسبانية.

تمكن سيرجيو أريباس من إحراز هدف التقدم في الدقيقة 3 من اللقاء ليعود نجم ريال مدريد الإنكليزي جود بيلنغهام ويعدل النتيجة في الدقيقة 19.

تابعونا على الفيسبوك

واستمر ضغط لاعبو ريال مدريد من أجل البحث عن الهدف الثاني، ولكن دفاع ألميريا كان بالمرصاد، بينما شكلت الهجمات المرتدة لأصحاب الأرض خطورة كبيرة على مرمى الميرينجي.

وفي الوقت المحتسب بدل الضائع من الشوط الأول، أرسل كارفاخال عرضية من الجانب الأيمن وصلت إلى توني كروس، الذي سدد تسديدة قوية في المرمى، ولكن الحكم يلغي الهدف بعد العودة لتقنية الفيديو لوجود خطأ على كارفاخال.

وبعد مرور ربع ساعة من انطلاق الشوط الثاني، أرسل توني كروس كرة عرضية من الجانب الأيسر داخل منطقة الجزاء، ارتقى لها بيلينجهام ووضع الكرة في الشباك بعد لمسة رأسية متقنة.

وفي الدقيقة 73، تبادل لاعبو ريال مدريد التمريرات، انتهت بتمريرة من لمسة واحدة من بيلينجهام إلى فينيسيوس جونيور داخل منطقة الجزاء، ليستلمها اللاعب البرازيلي بمهارة مع دوران، ثم يسددها في الشباك.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد ريال مدريد إلى النقطة السادسة في صدارة الترتيب، بينما يستمر ألميريا، دون أي نقطة.

وفي مباراة أخرى من الجولة ذاتها تعادل ريال سوسييداد مع سيلتا فيغو بهدف لكل فريق1-1، سجل أندري بارنشيا لسوسييداد في الدقيقة 23، وعادل أوسكار منغيزا في الدقيقة 90+4.

ورفع سوسيداد رصيده إلى نقطتين مقابل نقطة لسيلتا فيغو.

شاهدوا أيضاً:ميسي يقود إنتر ميامي لأول لقب في تاريخه!

زر الذهاب إلى الأعلى