غاليري

“إيه اليوم الغم ده”.. حفل خاص بالدموع في السعودية إليكم التفاصيل؟!

أعلنت الهيئة العامة للترفيه في السعودية عن التحضير لحفل غنائي جديد ومختلف للأغاني الحزينة فقط يحمل عنوان “ليلة الدموع”، سيجمع الجمهور بنخبة من نجوم مصر والعالم العربي على خشبة مسرح “بنش مارك” في جدة يوم 24 من أغسطس/آب الجاري.

وطرحت الجهة المنظمة البوستر الدعائي للحفل عبر حسابها على “إنستغرام” كاشفةً عن قائمة الفنانين المشاركين فيه، والذين اشتهروا بتقديم اللون الغنائي الحزين كـ تامر عاشور، أحمد سعد، آدم، حمادة هلال، هيثم شاكر، مسلم وطارق الشيخ.

وبطريقة طريفة علق أحمد سعد على عنونة الحفل بـ “ليلة الدموع”، قائلاً: «إيه اليوم الغم ده.. وإيه الناس الحزينة دي.. ادعولنا إن شاء الله نقدر ننكد عليكو وتروحوا زعلانين».

ليرد عليه تامر عاشور: «يا رب يا أحمد أنا خايف أوي يروحوا مبسوطين»، كما شوق محبيه للحفل عبر حسابه على “إنستغرام” قائلاً: «هستناكم في ليلة قاسية جداً ليلة الدموع على مسرح بنش مارك مع نجومنا الكبار واليوم مفاجآته مبتخلصش، اللي عايز يفرفش يريح في البيت اليوم ده».

وبدروه مازح هيثم شاكر متابعيه على “إنستغرام” قائلاً: «اللي هيحضر يجيب المناديل معاه».

وكان المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، قد أعلن نفاذ تذاكر حفل “ليلة الدموع” بعد 6 ساعات فقط من طرحها، واصفاً نجوم الحفل بـ “ملوك العكننة، موجهاً رسالة لهم: «لا اوصيكم عاوزكم تقضوا على الجمهور يوم الخميس».

زر الذهاب إلى الأعلى