غاليري

«من شارع الهرم إلى».. عمل يغضب الشارع المصري قبل عرضه

أثار الإعلان الدعائي الأول للمسلسل الكويتي “من شارع الهرم إلى” الذي يخرجه السوري المثنى صبح جدل كبير على السوشيال ميديا متصدر حديث المتابعين بعد حملة أطلقت من قبل البعض للمطالبة بوقف عرضه .

فدشن بعض المغردين على “تويتر” عدة أوسمة ضد العمل منها “وقف مسلسل من شارع الهرم إلى” و”المصرية مش رقاصة”، معتبرين أن العمل يسيء للسيدات المصريات بسبب شخصية الراقصة المصرية التي تلعب نور الغندور دورها.

وبحسب الإعلان فظهرت الغندور، وهي تحاول إغراء بعض الرجال الخليجيين، ويبدو من الإعلان أنها قد تتسبب بهدم العلاقة الأسرية بين أفراد عائلة هدى حسين بطلة العمل.

تابعنا على فيسبوك

الغندور خرجت عن صمتها وردت على الانتقادات معلقة أن شخصية “كريمة” ليست سيئة ولا تهين المرأة سواء المصرية أو العربية، مشددة أن الشخصية قد تكون موجودة بالواقع وهي تعاني من أشياء دفعتها للوصول لهذه المرحلة.

وطالبت الغندور من المتابعين عدم الحكم على العمل من البرومو الدعائي بل متابعة العمل، مؤكدة أنه من الطبيعي أن يتم إدراج مشاهد مثيرة للجدل ضمن البرومو.

يذكر أن العمل ضمن إطار الدراما الاجتماعية، وهو من تأليف هبة مشاري حمادة، ويضم العديد من الفنانين المصريين والكويتيين إلى جانب السورية روعة السعدي.

شاهد أيضاً: مر على الطلاق شهر.. آخر مستجدات انفصال معتصم النهار عن زوجته

 

زر الذهاب إلى الأعلى