آخر الاخباررئيسيمحليات

الحرارة ستنخفض في هذا اليوم بسوريا ؟!

كشف المتنبئ الجوي مجد القباني لـ “كيو ستريت” أنّ انخفاضاً تدريجياً سيطرأ على درجات الحرارة خلال الأيام القادمة، ليكون واضحاً يوم الاثنين، حيث يكون هو الأقل حرارة خلال هذا الأسبوع.

تابعنا عبر فيسبوك

وأوضح القباني أنّ الطقس يستمر بين الصحو والغائم جزئياً في أغلب المناطق مع فرصة لهطل زخات متفرقة من المطر فوق المناطق الساحلية والشمالية الغربية، مصحوبة بالرعد أحياناً خاصة يومي الاثنين والثلاثاء القادمين.

وأشار إلى أنّ الرياح ستكون غربية إلى جنوبية غربية مع هبات نشطة من الممكن أن تتجاوز سرعتها 60 كم/سا، مضيفاً أنّ درجات الحرارة تعود للارتفاع بدءاً من يوم الثلاثاء بشكل تدريجي حتى نهاية الأسبوع القادم لتصبح أعلى من معدلاتها في أغلب المناطق بشكل عام.

كما ذكر رئيس مركز التنبؤ بالأرصاد الجوية “شادي جاويش” لـ “كيو ستريت” أنّ البلاد ستشهد انخفاضاً كبيراً مؤقتاً على درجات الحرارة يومي الأحد والاثنين القادمين، وذلك نتيجة مرور كتلة هوائية معتدلة ورطبة تؤثر على الحوض الشرقي للمتوسط، مضيفاً أنّ درجات الحرارة ستصبح أدنى من معدلاتها، حيث تكون درجات الحرارة العظمى الاثنين القادم بين 30 حتى 34 درجة مئوية في دمشق ومعظم المناطق الداخلية لأول مرة هذا الصيف.

شاهد أيضاً قريباً.. أسعار جديدة للحمضيات

زر الذهاب إلى الأعلى