آخر الاخبارشووت

تقرير جديد يوضح عودة فينيسيوس بعد الإصابة!

ذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية عن آخر التطورات بشأن موعد عودة فينيسيوس جونيور مهاجم ريال مدريد بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة سيلتا فيغو في الدوري الإسباني.

تابعونا على الفيسبوك

وأعلن ريال مدريد عن إصابة الجناح البرازيلي خلال مباراة سيلتا فيغو في العضلة الخلفية ما سيتطلب غيابه لعدة أسابيع حسب بيان النادي.

وتوقعت الصحيفة في تقرير سابق لها أن يعود فينيسيوس يوم 7 تشرين الأول مما يعني غيابه عم 7 مباريات على الأقل لنادي ريال مدريد ما بين الدوري المحلي ودوري أبطال أوروبا.

وحسب تقرير “ماركا” الجديد فإن فينيسيوس يعمل مع الفريق الطبي لريال مدريد على العودة خلال مباراة أتلتيكو مدريد بعد التوقف الدولي ما يعني غيابه عن 3 مباريات فقط.

وتعد هذا الإصابة البدنية الثالثة التي يتعرض لها فينيسيوس مع ريال مدريد، وفي المواسم الثلاثة الأخيرة حافظ فينيسيوس على نفسه وبالكاد غاب عن المباريات.

ومنذ انتقاله لريال مدريد في 2018، لعب فينيسيوس 228 مباراة سجل فيها 60 هدفاً وصنع 64.

ولم يتم استدعاء فينيسيوس جونيور لقائمة المنتخب البرازيلي في التوقف الدولي بسبب الإصابة.

ويعاني ريال مدريد من نقص واضح في خط هجوم الفريق بعد إصابة فينيسيوس جونيور حيث اضطر كارلو أنشيلوتي للدفع بالبديل خوسيلو الذي لا يحظى بثقة كبيرة من المدرب.

ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد مرور 4 مباريات برصيد 12 نقطة بعد مستوى كبير قدمه الوافد الجديد جود بيلينغهام الذي حصل على رجل المباراة 3 مرات في 4 مباريات خاضها الفريق.

وابتلي فريق ريال مدريد بالإصابات هذا الموسم حيث يغيب عنه أردا غولر وفيرلاند ميندي وداني سيبايوس وتيبو كورتوا وإيدير ميليتاو وأخيراً فينيسيوس جونيور.

شاهدوا أيضاً:بيان من لاعبي منتخب إسبانيا يدين قبلة روبياليس!

زر الذهاب إلى الأعلى