آخر الاخبارشووت

هالاند: أريد أن أمتلك مراوغات ميسي!

كشف النجم النرويجي إيرلينغ هالاند أفضل لاعب في أوروبا خلال موسم 2022_2023 أنه يملك فرصة للفوز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب هذا العام بالنظر إلى المستوى المتقدم الذي يقدمه مع مانشستر سيتي منذ العام الماضي.

تابعونا على الفيسبوك

ولم يخف هالاند رغبته في حصد لقب الكرة الذهبية هذا العام في التصريحات التي نقلتها عنه صفحة Insider City وقال: أنا أثق بنفسي أعلم أنه يمكنني التحسن كثيراً وما زلت شاباً، لكن أعتقد أن لدي فرصة هذا العام لحصد الكرة الذهبية.

كما رفض هالاند أن يتم وصف الصراع بينه وبين النجم الفرنسي كيليان مبابي بالمنافسة الكبيرة التي جمعت بين كريستيانو رونالدو ليونيل ميسي في الأعوام الماضية.

وأضاف: الجميع يعتقد أن عصر هالاند ومبابي سيبدأ بعد التنافس بين ميسي ورونالدو، من المفيد التحدث بعناية انظر مرة أخرى إلى الأشياء التي فعلها ميسي ورونالدو.

وتابع النجم النرويجي وهداف الدوري الإنكليزي في الموسم الماضي: أشعر بأنني محظوظ لأنني تمكنت من مشاهدة ميسي ورونالدو، وبسؤاله عن أي مهارة يحلم أن يمتلكها، أجاب بالقول: ميسي، في الحقيقة أريد أن أمتلك مراوغاته.

وعن مقارنته مع لاعبين آخرين، أجاب هالاند: أنا لا أتحدث أبداً عن نفسي ضد لاعبين آخرين، ولا أعتقد أن هذه هي طريقتي في الوجود أو رؤية الأمور، أركز على نفسي وأسعى لأن أكون أفضل كل يوم، أريد الاستمرار في الاستمتاع بما لدي.

وعن علاقته مع غوارديولا مدربه في السيتي قال: العلاقة مع بيب جيدة جداً بالطبع هو متطلب للغاية في عمله وهو مباشر جداً وصادق.

وعن أهدافه في الموسم الحالي، قال: سيكون من الصعب القيام بعمل أفضل من الموسم الماضي، لقد حققنا ثلاثية تاريخية، والجميع يتوقع منا المزيد، ولا يزال الجميع يريد القتال ضدنا؛ في العام الماضي أراد الجميع الفوز علينا في الدوري الإنكليزي لأننا كنا الأبطال الحاليين لإنكلترا، ولكن هذا الموسم سيكون الأمر أكثر من ذلك لأن أوروبا كلها الآن تريد الإطاحة بنا.

شاهدوا أيضاً:مانشستر يونايتد يعلن إيقاف أنتوني حتى إشعار آخر!

زر الذهاب إلى الأعلى