آخر الاخبارشووت

حظوظ ميسي وإنتر ميامي في التواجد بتصفيات الدوري الأمريكي!

بعد وصول ليونيل ميسي إلى إنتر ميامي تغير شكل الفريق كلياً، فمنذ حوالي الشهرين كان وضع الفريق صعب للغاية في الدوري الأمريكي بعد الخسارة 3-0 أمام سانت لويس سيتي في الـ 15 من تموز.

تابعونا على الفيسبوك

وكان إنتر ميامي خاض 11 مباراة دون فوز في الدوري الأمريكي وكان يتذيل جدول الترتيب.

وعند الظهور الأول لميسي خاض إنتر ميامي 12 مباراة تكللت جميعها بالفوز، وفاز بكأس الدوريات، ووصل إلى نهائي كأس الولايات المتحدة ويحلم بمكان في تصفيات الدوري الأمريكي لكن الطريق ليس سهلاً.

ورغم أن إنتر ميامي لعب دون ليونيل ميسي، الذي يتواجد مع منتخب الأرجنتين، إلا أن إنتر ميامي فاز في مباراة مهمة أمام كانساس سيتي يوم السبت.

وعزز الفوز 3/2 حظوظ إنتر ميامي في الدوري، ويحتل الفريق حاليّاً المركز الرابع عشر في المجموعة الشرقية برصيد 28 نقطة، بفارق ست نقاط فقط عن دي سي يونايتد صاحب المركز التاسع حالياً.

وفي الدوري الأمريكي لكرة القدم، الفرق التي أنهت الموسم في المركز الأول إلى المركز السابع في كل مجموعة تتأهل إلى التصفيات مباشرة.

والفرق التي تحتل المركزين الثامن والتاسع سيواجه بعضهم بعضاً على المركز المتبقي.

وأمام إنتر ميامي ثماني مباريات، هي: أتلانتا يونايتد، تورونتو، أورلاندو سيتي، مدينة نيويورك، شيكاغو، وسينسيناتي، ومباراتان ضد شارلوت.

ولا يزال هناك 24 نقطة أمام إنتر ميامي، ولدى الفريق مباراة مؤجلة، حيث تم تأجيل إحدى المباريات ضد شارلوت لأن فريق ميسي كان يلعب في كأس الدوريات.

والمهمة ليست مستحيلة بالنسبة لإنتر ميامي الذي يضم ميسي بطل كأس العالم 2022.

ومع ذلك، سيكون من الضروري عدم الاعتماد على ميسي وحده للتقدم في المنافسة.

شاهدوا أيضاً:اختطاف ستة لاعبين في باكستان !

زر الذهاب إلى الأعلى